اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

"زهقت منكم ربنا يشفي".. مي كساب تهاجم مروجي شائعات انفصالها عن زوجها

الفنانة مي كساب
الفنانة مي كساب

أثارت الفنانة مي كساب جدلاً كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما حذفت صورها مع زوجها مطرب المهرجانات محمد صلاح الشهير بـ«أوكا»، من حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، وكتبت انها ندمت على كل لحظة ظلمت فيها نفسها، مما دفع البعض لترويج شائعة انفصالها عن زوجها، واضطرت الفنانة مي كساب أن تهاجم مروجي شائعات انفصالها عن زوجها وتنتقد التريند.

مي كساب عبر حسابها على موقع إنستجرام 

الفنانة مي كساب تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي 

انتشرت شائعة انفصال الفنانة مي كساب عن زوجها مطرب المهرجانات أوكا، بعد كتبت منشور طويل و صورة بوست مسلسل عقبال عوضك، حيث كتبت مي كساب أنها قضت فترة صعبة خلال مرضها بفيروس كورونا، حيث انعزلت فترة عن الناس بسبب مرضها، وخلال تلك الفترة رأت الحياة بشكل مختلف وتواجه الحقيقة بشكل آخر.

رسالة الفنانة مي كساب عن تغير حياتها بعد إصابتها بفيروس كورونا 

وأضافت مي كساب أنها مرت بفترة صعبة خلال الـ11 عام الماضيين، وهو ما دفعها لحذف العديد من صورها، لأنها لا تريد أن تتذكر كيف كانت شخصيتها خلال تلك الفترة، وتركت الصور التي تشعر فيها بشخصيتها الحقيقية. 

وعلقت مي كساب عن حذفها صورها مع زوجها، وقالت إنها حذفت كل صورها العائلية، إلى أن ترجع وتسجل الكثير من اللحظات السعيدة مع عائلتها، وأكدت أن زوجها وأولادها أكبر نعمة من عند ربنا.

واختتمت مي كساب بأنها أرادت أن تشارك جمهورها تجربتها لتفيد بها الآخرين، ووعدت الجمهور بتقديم أعمال جيدة تحمل رسالة مفيدة.

هجوم مي كساب على مروجي شائعات انفصالها عن زوجها 

أثارت الفنانة مي كساب جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما نشرت رسالة لها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، والتي فسرها البعض بأنها انفصلت عن زوجها، حيث هاجمتهم مي وطلبت منهم تحري الدقة في نقل المعلومات وانتقدت من يريد الظهور في التريند على حساب حياة الآخرين، وأن لديها زوج تحبه وثلاثة أطفال.

هجوم مي كساب على مروجي شائعات انفصالها عن زوجها 

آخر أعمال الفنانة مي كساب 

 قدمت الفنانة مي كساب في الفترة الأخيرة مسلسل حقق نجاح كبير بين الجمهور، والذي يناقش مشكلة تأخر زواج الفتاة ونظرة المجتمع لها، وهو حكاية "عقبال عوضك" من مسلسل "زي القمر"، وشاركها في بطولة المسلسل الفنان محمد جمعة، إيمان السيد، هالة فاخر، أحمد جمال سعيد، ومن إخراج معتز حسام.