اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

منة فضالي توجه الشكر لنقابة الممثلين لمساندتها وإيقاف التعامل مع 3 منتجين

الفنانة منة فضالي
الفنانة منة فضالي

تصدر اسم الفنانة منة فضالي محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما نشرت الفنانة منة فضالي بث مباشر تكشف فيه عن تعرضها للتهديدات من منتج عراقي يدعي "صفاء الدين عايدي" منتج فيلمها الجديد فيلم "هوست"، والذي صورت العديد من مشاهده، واستغاثت بنقابة المهن التمثيلية لرفض هذا المنتج إعطائها حقوقها المادية، ولكن بعد استغاثة منة فضالي قررت نقابة المهن التمثيلية إيقاف العمل بالفيلم، ومنع التعامل مع 3 منتجين، ويستعرض موقع "الوكالة نيوز" في السطور التالية تفاصيل استغاثة منة فضالي وموقف النقابة.

منة فضالي تستغيث من مخرج عراقي

ظهرت الفنانة منة فضالي في بث مباشر أمام الجميع عبر حسابها الشخصى على موقع إنستجرام، وكشفت ما تعرضت له خلال الفترة الماضية من المنتج صفاء الدين عايدي، كما حذرت فيه باقي زملائها في الوسط الفني من التعامل معه، حيث قامت منة فضالي بتصوير أغلب مشاهدها في فيلم جديد عرضه عليها هذا المخرج العراقي.

كما تفاجأت منة فضالي بتغير كل طاقم العمل بعد أن وعدها أن هذا الفيلم يوجد فيه نجوم مميزين في مصر والوطن العربي، وبعد تصويرها أغلب مشاهدها رفض أعطاها مستحقاتها المالية هي والفنان مجدي كامل، ويقوم بأعمال بلطجة وعنف ضد أي شخص يطالب بحقوقه المادية، وتقدمت بشكوى لنقابة المهن التمثيلية الذي أمر بإيقاف العمل.

موقف نقابة المهن التمثيلية من شكوى واستغاثة الفنانة منة فضالي 

بعدما كشفت الفنانة منة فضالي حقيقة المنتج العراقي في بث مباشر عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام في الساعات القليلة الماضية، وتقديمها بلاغ ضده بالقيام بأعمال بلطجة وعنف ضد أي شخص يطالب بحقوقه المادية في فيلمها الجديد قبل إيقافه لنقابة المهن التمثيلية، حيث منعت نقابة المهن التمثيلية في مصر أعضاءها من التعامل مع 3 منتجين، وهم المنتج صفاء العايدي والمنتج الفني حاتم فاروق ومحمد فاروق.

وحذرت النقابة من التعامل معهم، وذلك لارتكابهم عدة جرائم جنائية ومنها استعمال العنف والبلطجة والنصب والتهديد تجاه عدد من أعضائها ومن ضمنهم الفنانة منة فضالي وذلك لاشتراكها في التمثيل في عمل فني من إنتاجهم.

وأضافت النقابة في البيان الذي أصدرته، أن هؤلاء المنتجين غير حاصلين على التراخيص والتصاريح اللازمة للتصوير في مصر، و يستعينون بأشخاص لا ينتمون للنقابة، كما تقدمت نقابة المهن التمثيلية ببلاغ رسمي للمستشار النائب العام عن الجرائم التي ارتكبها هؤلاء المنتجين للتحقيق معهم واتخاذ اللازم قانونا ضدهم.

منة فضالي تشكر نقابة المهن التمثيلية 

توجهت الفنانة منة فضالي بالشكر لنقابة المهن التمثيلية بقيادة نقيبها الدكتور أشرف زكي، كما وجهت الشكر لصديقها إيهاب فهمي، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لحماية الفنانين والعاملين في المجال الفني، وأن الدكتور أشرف زكي وعد بجلب حقوق العاملين في هذا الفيلم.