اهم الاخبار
الأحد 24 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

الفنانة رحمة حسن لنقيب الممثلين: هجيب حقي بطريقتي وارفض تدخل النقابة

رحمة حسن
رحمة حسن

رحمة حسن وهاني أسامة.. أثارت الفنانة الشابة رحمة حسن حالة كبيرة من الجدل العارم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أعلنت عن خلافها مع المنتج هاني أسامة بسبب مبالغ مادية ترجع لعام 2018 الماضي.

نقيب الممثلين والفنان أشرف زكي 

أوضح الفنان ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، أن الفنانة الشابة رحمة حسن ليست عضوة في نقابة المهن التمثيلية، مؤكدًا أنه تدخل لحل مشكلتها مع المنتج هاني أسامة لكنها رفضت تدخل النقابة في الأمر.

وقال نقيب الممثلين في تصريحات تلفزيونية، التالي: «أنا اتكلمت معاها، هي أولا لها كل الاحترام والتقدير، وهي مش عضوة في النقابة. قلتلها يا أستاذة رحمة لا تدار المسائل عبر الفيسبوك، حضرتك عندك مشكلة تقدمي للنقابة بشكوى، قالتلي لأ، أنا مش هتقدم للنقابة بشكوى أنا مش عضوة نقابة، أنا هجيب حقي بطريقتي، أنا كاتبة بوست ومش حشيله إلا لما الراجل ده يدفع الفلوس اللي عليه».

خلاف الفنانة رحمة حسن والمنتج هاني أسامة
تجدر الإشارة إلى أن الفنانة الشابة رحمة حسن كانت قد كشفت خلال الساعات القليلة الماضية عن خلافها مع المنتج هاني أسامة بسبب مبالغ مادية ترجع لعام 2018 الماضي.

رحمة حسن
قالت رحمة حسن من خلال منشور لها عبر خاصية الاستوري على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، إنها على خلاف مع المنتج هاني أسامة بسبب مبالغ مالية تقدر بقيمة 40 ألف جنيه تعود لعام 2018.

كتبت رحمة حسن على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، اليوم الأحد الموافق 10 اكتوبر لعام 2021 الجاري، التالي: صباح الخير، أحب أقول إني ليا عند هاني أسامة المنتج 40 ألف جنيه من 2018 وكل ما أكلمه يقولي إن مش معاه فلوس.

أضافت الفنانة رحمة حسن، قائلة التالي: أنا كمان مش معايا فلوس يا هاني بس مش بقول، أنت شغال ما شاء الله، أنا لا.

تابعت رحمة حسن قائلة: شكرًا أنا هسيب الرسالة دي هنا.

ابرز المعلومات عن الفنانة الشابة رحمة حسن
هى رحمة حسن فنانة مصرية، من مواليد يوم 15 ديسمبر عام 1988.

بدأت رحمة حسن العمل الفني بالظهور كموديل في أغنيتين للمغني نديم نور، كما قدمت عدة إعلانات تجارية أخرى في نفس الفترة.

بدأت الفنانة الشابة رحمة حسن مشوارها السينمائي من خلال فيلم الف مبروك مع المخرج أحمد جلال والنجم أحمد حلمي عام 2009، ثم قدمت دورا أكبر في فيلم العالمي، مع الفنان يوسف الشريف في نفس العام، ثم فيلم (سمير وشهير وبهير) في عام 2010، اتجهت بعدها للدراما التلفزيونية، فقدمت مسلسلات عدة منها (أزمة سكر، الداعية، موجة حارة).

قدمت رحمة حسن عدد كبير من الأفلام والمسلسلات، خلال مشوارها الفني، ومن الافلام:
سمكة وصنارة: 2017
نوارة: عام 2015 
مصور قتيل: عام 2012
سمير وشهير وبهير: عام 2010 
العالمي: عام 2009 
الرجل الأخطر: عام 2018

ومن المسلسلات:
ولاد تسعة: عام 2017
لأعلى سعر : عام 2017
المنظومة: عام 2016
وش تاني: عام 2015
عيون القلب: عام 2015 
الصعلوك: عام 2015
مش حالة نادرة: عام 2014
أنا عشقت:عام 2014
نقطة ضعف:عام 2013
الداعية: عام 2013
موجة حارة:عام 2013
الصفعة: عام 2012 
زى الورد: عام 2012
أزمة سكر: عام 2010 
مسلسل سابع جار عام 2017

ومن أبرز أعمالها: سابع جار، ولاد تسعة، لأعلى سعر، وش تاني، نوارة.

وشاركت رحمة حسن أيضًا في بطولة مسلسل سابع جار وهو من بطولة "دلال عبد العزيز، شيرين، سارة عبد الرحمن، هاني عادل، نيقولا معوض، هيدي كرم"، وقصة ‏وسيناريو وحوار هبة يسري، وشارك في كتابة الحلقات أيتن أمين، منة إكرام، سما أحمد، منة فوزي، وإخراج أيتن أمين، نادين خان، ‏هبة يسر.

سبب هروب الفنانة رحمة حسن من الزواج

أجابت الفنانة الشابة رحمة حسن على أسئلة أحد متابعيها والذي سألها عن سبب هروبها من الزواج، وذلك من خلال خاصية الاستوري على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام .

قالت رحمة حسن إن الزواج ليس بالأمر السهل، قائلة التالي:  "مش حاجة سهلة كده الجواز".