اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حالتها حرجة جدا.. ابنة الفنانة سهير البابلي تكشف تدهور حالتها الصحية

الفنانة سهير البابلي
الفنانة سهير البابلي

ازداد البحث عن الفنانة سهير البابلي بعد تدهور حالتها الصحية، حيث أعلنت ابنة الفنانة سهير البابلي أن والدتها تعرضت لجلطة في الرئة منذ فترة ودخلت على إثرها للمستشفى، وكشفت عن أن حابة الفنانة سهير البابلي تدهورت وأنها توقفت عن الأكل والكلام، وطالبت جمهورها ومتابعيها بالدعاء لها بالشفاء. 

ابنة الفنانة سهير البابلي تكشف تدهور حالتها الصحية 

صرحت ابنة الفنانة سهير البابلي أن حالة والدتها الصحية تدهورت، حيث توقفت عن الأكل والشرب، بالإضافة إلى أنها توقفت عن الكلام، وتم وضعها تحت أجهزة التنفس الصناعى، كما طالبت جميع محبي وجمهور الفنانة سهير البابلي بالدعاء لها بالشفاء العاجل، وأوضحت أن الفنانة سهير البابلي لا تحتاج لإجراء عملية في القلب في الوقت الحالي.

الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي 

صرحت ابنة الفنانة سهير البابلي نيفين القرناوي، أن والدتها تدهورت حالتها الصحية منذ أكثر من شهر ونصف وتترد على المستشفى كثيرا في الفترة الأخيرة، وكانت بداية تدهور حالتها الصحية عندما زرعت الفنانة سهير البابلي فص كبد منذ أكثر من 8 سنوات، وهو ما أدي إلى ضعف مناعتها، بالإضافة إلى إصابتها بالسكر والذي تعرضت على أثره لغيبوبة ومياه على الرئة وتوقف عضلة القلب. 

وكشفت نيفين القرناوي ابنة الفنانة الكبيرة سهير البابلي أنها أعلنت في الوقت الحالي خبر تعرض والدتها لوعكة صحية، حتى لا تحرمها من دعاء جمهورها ومتابعيها، وطالبت من الجميع الدعاء لها، كما صرحت أن الزيارة ممنوعة عن الفنانة سهير البابلي في الوقت الحالي ولكنها تدخل لدقائق للاطمئنان عليها، وأكدت أن الفنانة سهير البابلي تشعر بها حين تزورها وليست في غيبوبة، ولكن حالتها الصحية غير مستقرة ولكنها أفضل من السابق.

نجوم الفن يدعون للفنانة سهير البابلي بالشفاء 

صرحت إبنه الفنانة سهير البابلي أن الكثير من نجوم الفن يأتوا لزيارة الفنانة سهير البابلي، لكن الفنانة حلا شيحة وزوجها معز مسعود هم أكثر من يتردد على زيارتها، وتقوم حلا شيحة بقراءة القرآن لها والدعاء لها بالشفاء دائما.

زوج ابنة الفنانة سهير البابلي يكشف عن تطورات حالتها الصحية 

كشف زوج ابنة الفنانة سهير البابلي الدكتور رضا طعيمة، أن الفنانة سهير البابلي تدهورت حالتها الصحية بشكل كبير، وتوقفت بعض أجهزة جسمها عن العمل، وطلب الدعاء لها وأنها بين يدى الله.