اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نجوم الفن يدعمون الفنانة سهير البابلي بعد تدهور حالتها الصحية

الفنانة سهير البابلي
الفنانة سهير البابلي

حرص نجوم الفن على دعم الفنانة سهير البابلي بعد تدهور حالتها الصحية في الأيام الماضية، وقام العديد من النجوم بالدعاء للفنانة سهير البابلي، وذلك بعد أن أعلنت ابنة الفنانة سهير البابلي أن والدتها تعرضت لجلطة في الرئة منذ فترة ودخلت على إثرها للمستشفى، وكشفت عن أن حالة الفنانة سهير البابلي تدهورت وأنها توقفت عن الأكل والكلام، وطالبت جمهورها ومتابعيها بالدعاء لها بالشفاء.

نجوم الفن يدعمون الفنانة سهير البابلي ويدعون لها بالشفاء العاجل 

حرصت الفنانة إسعاد يونس على نشر صورة للفنانة سهير البابلي بعد تعرضها لازمة صحية، وقامت بالدعاء لها بالشفاء وأن يمدها الله بالصحة والعافية.

كما حرصت الفنانة شريهان على دعم الفنانة الكبيرة سهير البابلي، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، حيث تمنت لها الفنانة شريهان الشفاء العاجل بعد تدهور حالتها الصحية.

بينما صرح الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية إن الفنانة سهير البابلي قيمة كبيرة وفنانة عظيمة، وطالب الجميع بالدعاء لها.

أعربت الفنانة بشرى بالشفاء العاجل للفنانة سهير البابلي، وقامت بنشر صورة للفنانة سهير البابلي، وذلك عبر "ستوري" بحسابها الشخصى على موقع إنستجرام، وقالت إنها أيقونة المسرح والفن.

كما حرص الفنان خالد النبوي على دعم الفنانة الكبيرة سهير البابلي، والتي تعرضت لوعكة صحية منذ أيام تسببت في دخولها العناية المركزة في أحد المستشفيات، وقام خالد النبوي بنشر صورة للفنانة سهير البابلي عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، ودعا لعبقرية المسرح بالشفاء والسلامة، وذكر النبوي أنه تعلم منها الكثير في أول أفلامه.

ابنة الفنانة سهير البابلي تكشف تدهور حالتها الصحية 

صرحت ابنة الفنانة سهير البابلي أن حالة والدتها الصحية تدهورت، حيث توقفت عن الأكل والشرب والكلام، وتم وضعها تحت أجهزة التنفس الصناعى، وكانت بداية تدهور حالتها الصحية عندما زرعت الفنانة سهير البابلي فص كبد منذ أكثر من 8 سنوات، وهو ما أدي إلى ضعف مناعتها، بالإضافة إلى إصابتها بالسكر والذي تعرضت على أثره لغيبوبة ومياه على الرئة وتوقف عضلة القلب، كما طالبت جميع محبي وجمهور الفنانة سهير البابلي بالدعاء لها بالشفاء العاجل.