اهم الاخبار
الإثنين 18 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

عمرو أديب يصف انقطاع الفيسبوك والواتس آب بأنه يوم القيامة الإلكتروني 

تصدر اسم الإعلامي عمرو أديب محركات البحث عبر موقع جوجل تريند، حيث تحدث الإعلامي عمرو أديب عن انقطاع الفيسبوك والواتس اب وانستجرام وذلك من خلال برنامجه الحكاية الذي يذاع على قناة MBC، وتحدث أن انقطاع مواقع التواصل الاجتماعي بعتبر يوم القيامة الإلكتروني وأن الغرب نمر من ورق، وغيرها من التصريحات المثيرة للجدل.

تطورات قضية فتاة الفستان والمطالبة برد اعتبار المتهمين

من جديد عادت قضية فتاة الفستان التي كانت قد أثارت جدلاً واسعاً بعد تعرض الطالبة حبيبة طارق للتنمر عليها من قبل مراقبي الإمتحانات في جامعة طنطا ، وذلك بعد التطورات المفاجأة التي حدثت بها في خلال الساعات القليلة الماضية

رد فعل غريب من زوجة خالد يوسف بعد أزمة الفيديوهات المخلة

أثار المخرج خالد يوسف حالة كبيرة من الجدل العارم خلال الأيام القليلة الماضية، بعد ظهوره على شاشة التلفزيون المصري لأول مرة بعد سفره إلى الخارج منذ فترة طويلة، وذلك من خلال برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على احدى القنوات الفضائية قناة ام بي سي مصر.

اسرار تكشف لأول مرة بعد عودة خالد يوسف الى مصر.. التفاصيل

خالد يوسف.. أثار المخرج خالد يوسف حالة كبيرة من الجدل العارم خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ظهوره على شاشة التلفزيون المصري لأول مرة بعد سفره إلى الخارج منذ فترة طويلة، وذلك من خلال برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على احدى القنوات الفضائية قناة ام بي سي مصر.

بعد دموع شيكابالا.. شاهد كيف اتخذ السيسي خطوات جادة لنبذ التنمر والعنصرية

قال مصدر مسئول أن حلقة محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن نادي الزمالك مع الإعلامي عمرو أديب على قناة أم بي سي مصر مساء أمس لاقت اهتمام بالغ لدى القيادة السياسية التي سبق وأكدت على ضرورة نبذ التنمر والعنصرية، وأنه لا مكان لهما في مصر الحديثة. وأكد المصدر الذي رفض ذكر اسمه في تصريحات خاصة لـ الوكالة نيوز

بعد عودته.. شيكابالا أول ضيوف برنامج الحكاية مع عمرو أديب اليوم

شيكابالا مع عمرو أديب.. تصدر اسم لاعب نادي الزمالك محمود عبد الرازق الشهير ب شيكابالا، مؤشر بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد الإعلان عن استضافته في برنامج الحكاية والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على احدى القنوات الفضائية قناة ام بي سي مصر.