اهم الاخبار
السبت 23 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

«مستحيل امثل معاه حتى لو اعطاني ملايين»..حنان شوقى تهاجم محمد رمضان

حنان شوقي
حنان شوقي

فى الآونة الأخيرة ظهرت الفنانة حنان شوقى فى إحدى البرامج، وقامت من خلال بالتعبير عن رأيها فى الممثل  محمد رمضان، ويعرض لكم موقع «الوكالة نيوز» فى السطور التالية مهاجمة حنان شوقي لمحمد رمضان.

حنان شوقى تهاجم محمد رمضان

قالت الفنانة حنان شوقي إنها تكره أفعال الفنان محمد رمضان، واكدت أنها لا تحب متابعة أعماله، ومن المستحيل أن تشاركه في عمل فني، حتى لو أعطاها ملايين، لن تقوم بالتمثيل معه.

وفى هذا الاطار، ذكرت حنان شوقى خلال لقائها مع الإعلامية راغدة شلهوب، في فقرة اختيار بين نجمين، بعد تخييرها بين محمد رمضان وكريم عبد العزيز : « اكيد كريم عبد العزيز، في رمضان شعرت أن نور الشريف وأحمد زكي لم يموتوا، شعرت أنه شال الوسط الفني على إيده وأن الوسط الفني تقيل».

حنان شوقى..«لا استطيع متابعة شخص غير صادق»

وعلى ذلك: علقت حنان شوقى: «لا أتابع محمد رمضان ولا أحب متابعته، لا أستطيع أن أتابع شخصًا غير صادق، مع أنه لديه كارزما، لأنه طول الوقت بيمثل مثل أحمد زكي حتى بلعان الريق»، واضافت، « انا لا أحب البني آدم الذي يجور على حق أشخاص أخرى ويأخذ بند على السوشيال ميديا، ويضيع حياة بني آدم تاني ويضيع كيان شخص طول الوقت عايش فية ».


وفى هذا السياق، قالت حنان شوقى: «ده مش فنان، الفن معروف بالرقي، مش هشتغل معاه حتى لو أعطاني ملايين، هو من فعل ذلك بنفسه، صعبان عليا بسبب غروره، أحيانًا المادة حينما تزيد النفس بتلعب مع البني آدم وتبدل صاحبها».