اهم الاخبار
السبت 27 نوفمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

شاهد .. حنان ترك تنشر صور رومانسية جديدة مع زوجها

صور حنان ترك مع زوجها
صور حنان ترك مع زوجها

تصدرت الفنانة حنان ترك تريند مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، تزامنا مع عودتها لمشاركة متابعيها وجمهورها لقطات من حياتها الشخصية البعيدة عن الوسط الفني، وحازت الصورة على إعجاب الكثير من متابعي الفنانة المعتزلة.

صور حنان ترك مع زوجها

ونشرت الفنانة حنان ترك، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام»، صورة تجمعها بزوجها، وكتبت بجانب الصورة: «لم تكن انتقاء يا حبيبي، أنت نعمة».

إطلالة حنان ترك مع زوجها

ظهرت حنان في الصورة بمظهر هادئ يبرز ملامح الزوجة المصرية، وتبينت الفرحة على وجهها وهى بجوار زوجها في لحظات رومانسية على الشاطئ وأمامهم باقات الورد البنفسجية، ويتبادلان نظرات مليئة بالحب والمودة.

ويبدو أن الصورة التقطت في منظر طبيعي على البحر، أثناء شروق الشمس، وأظهرت الصورة البساطة التي يعيشون بها دون أي تكلفة لتجميلها.

 

الفنانة حنان ترك
حنان ترك مع زوجها

وحازت الصورة على إعجاب جمهورها الذي يحرص على متابعاتها، ومعرفة كل جديد عنها بالرغم من اعتزالها التمثيل، خيث علق عدد من النجوم على الصورة من بينهم الفنانة زينة التي كتبت: «وحشتوني أوي ربنا يسعدكم»، وأيضا الفنانة مي كساب، كتبت: «ما شاء الله ولا قوة إلا بالله، ربنا يحفظكم ويخليكم لبعض يا حبيبة قلبي».

اخر ظهور للفنانة حنان ترك

وكان أخر ظهور للفنانة حنان ترك على السوشيال ميديا منذ يوليو الماضي، حيث ظهرت بإطلالة صيفية وهى ترتدي مايوه شرعي «بوركينى»، ووضعت فوقه شال شيفون طويل وتقوم بـ«التزحلق» على المياه وسط مجموعة من الأطفال في عطلتها الصيفية.

ويذكر أن الفنانة حنان ترك، كانت أعلنت اعتزالها التمثيل على الهواء في أغسطس عام 2012، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي اللبناني نيشان في برنامجه "أنا والعسل، وبعدها ابتعدت عن الفن، وعن مواقع التواصل الاجتماعي وأشيع أكثر من مرة خبر عودتها.