اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الاقتصاد

هجوم النشطاء على بطل مسلسل اسمي فرح لهذا السبب

مسلسل اسمي فرح
مسلسل اسمي فرح

 

 

 

 

مسلسل اسمي فرح ..تعرض النجم التركي انجين أكيوريك الشهير عربياً بكريم من مسلسل "فاطمة"  و الشهير أيضاً  بالمحقق "عمر ديمير" في مسلسل العشق الأسود، لهجوم كبير للمرة الأولى في حياته المهنية و مسيرته الفنية، حيث لم يحظى دوره في مسلسل "اسمي فرح" بقبول الجمهور العربي كما يحدث عادةً في كل مسلسلاته.

و ذلك بعد التأكيد على أنه لم يستطع استخدام لغة جسد تصاحب الشخصية، بل أنه اضطر اللجوء لحركات بهلوانية أثارت ضحكات الجمهور و سخريته بدلاً  من اثارة حماسهم لمتابعة المسلسل.

مسلسل اسمي فرح :

و  في الحقيقة أن الاستايليست الخاصة بفريق العمل تسببت في ضياع هيبة الشخصية بسبب الملابس و الازياء  التي يرتديها طاهر، حيث اعتمد في اطلالاته على بدل موحدة اللون،  و لم يظهر حتى الآن سبب حقيقي وراء اعتماد شخصية طاهر على هذا اللوك من الملابس التي ليس لها أي علاقة بملابس المافيا.

حيث أن حركاته و أسلوبه في الحديث و طريقة كلامه و ملابسه، جعلت منه مهرج و ليس رجل مافيا، كما تم اتهام المخرجة هلال سارال بأنها فقدت قدراتها المميزة على الاخراج و الابداع، بعد أن  كانت مخرجة الروائع مثل  "العشق  الممنوع" و "فاطمة" و "حب أعمى"، حيث لم يخرج مسلسل "اسمي فرح" بالمستوى  المطلوب.

حتى أن المسلسل شهد انتقاد آخر و هو علاقة فرح و طاهر التي لا تبدو رومانسية، حيث بدت العلاقة بينهما كأصدقاء و ليسوا كحبيب و حبيبة، فلا توجد أي كيمياء فنية بين انجين اكيوريك و ديميت أوزدمير.

مسلسل اسمي فرح :

و رغم ما يتعرض له المسلسل من انتقادات و هجوم كبير و سخرية  على مواقع التواصل الاجتماعي، و رغم عدم تحقيقه لنسب  مشاهدات كبيرة، إلا أنه تم اتخاذ قرار باستمرار المسلسل لموسم كامل، أو ما لا يقل عن 26 حلقة، و احتمالية استمراره لموسم جديد، و ذلك بسبب المبيعات الخارجية التي يحققها المسلسل، حيث تم بيعه لأكثر من دولة خارج  تركيا.

 

و هذا النجاح الخارجي المذهل للمسلسل بسبب شهرة كلاص من ديميت اوزدمير و انجين أكيوريك خارجياً، بعد انتشار مسلسلاتهما في جميع أنحاء العالم و  تحقيقهم لشعبية جارفة خارج حدود وطنهم.