اهم الاخبار
الأحد 29 يناير 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

من هو مهند العشق الممنوع الجديد بعد كيفانش تاتليتوغ ؟

كيفانش تاتليتوغ
كيفانش تاتليتوغ

 

 

كيفانش تاتليتوغ ..بعد اختيار النجمة التركية فرح زينب عبد الله بديلة لبيرين سات لتجسيد شخصية بيهتار في الفيلم التركي الجديد "بيهتار"  و الذي يُعتبر اعادة انتاج للمسلسل التركي الناجح "العشق الممنوع" تسائل الجمهور و المتابعين من جميع أنحاء عن النجم الذي سيُجسد دور بهلول في الفيلم الجديد ؟

مسلسل العشق الممنوع

 و حتى الآن لم يتم اختيار أي ممثل أو ممثلة من فريق العمل، فقط تم تداول بعض الأخبار غير المؤكدة أن هيلين كانديمير الشهيرة بشخصية "ليلى" في مسلسل "اسمعني" قريبة من التوقيع على تجسدي دور نيهن و الذي سبق و جسدته النجمة التركية "هازال كايا" في مسلسل "العشق الممنوع".

كيفانش تاتليتوغ :

فيلم بيهتار 

فيما تداولت الصحف التركية بعض الاسماء  المرشحة لدور بهلول في الفيلم،  و هم تشاغلار ارطغرل الشهير حالياً بشخصية سردار في مسلسل "المنظمة"، و كذلك ألب نافروز المعروف عربياً بشخصية "سنان" من مسلسل "فضيلة و بناتها" و كذلك تم ترشيح اسم تولغا ساريتاش المعروف عربياً باسم "علي رضا" من مسلسله "الخطأ".

كيفانش تاتليتوغ :

كما ترشح للدور النجم التركي سيركان تشاي أوغلو المعروف عربياً باياد من مسلسل "موسم الكرز"، و كذلك ترشح للدور خالد أوزعور المعروف عربياً بقادير من مسلسل "اخوتي"، فيما تداول بعض الاسماء الأخرى منها دينيز جان و  أكين كوتش و بوران كوزوم.

المرشحين للبطولة 

و لكن أعرب المتابعين و عشاق المسلسل التركي "العشق الممنوع" عن رأيهم في الأبطال المرشحين و اختاروا بأغلبية الأصوات الفنان التركي "ألب نافروز" للقيام بالدور حيث يحظى النجم التركي بشعبية كبيرة و جارفة و يتمتع بوسامة شديدة و كاريزما عالية تذكرهم بنجمهم المحبوب بوراك أوزاجيفت، فيما رشح البعض الآخر النجم التركي تشاغلار أرطغرل للقيام بالدور و أكدوا أن وسامته هي الأقرب لوسامة النجم التركي كيفانش تاتليتوغ، خاصةً ان الدور يحتاج لممثل شاب شديد الوسامة و عالي الموهوبة.

كيفانش تاتليتوغ :

و رشح البعص الآخر نجوماً آخرين خارج القائمة المتداولة من الأساس منهم ترشيح كبير ذهب للنجم التركي "أكين أكينوزو" المعروف عربياً بميران من مسلسله "زهرة الثالوث" و آخرين رشحوا كيفانش تاتليتوغ ليقوم بالدور مرة أخرى، مؤكدين أن لا أحد غيره يمكنه تقديم الشخصية كما فعل هو.