اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض مسلسل «سندس» والقنوات الناقلة له

الوكالة نيوز

يبحث العديد من جمهور ومتابعي المنصة الإلكترونية شاهد Vip عن تفاصيل أكثر حول مواعيد عرض مسلسل «سندس» الذي يتم عرضه عبر شاشة القناة الفضائية MBC 1، ويعد مسلسل «سندس» من المسلسلات الكوميدية التي بدأ عرضها بعد انتهاء السباق الدرامي لشهر رمضان الكريم لعام 2022 الذي امتلئ بالمسلسلات الدرامية المتنوعة، ويضم مسلسل «سندس» عدد من نجوم الدراما منهم الفنان حسن عسيري، والفنانة إلهام علي.

مما جعل عدد كبير من الجمهور يريد الوصول إلى معرفة تفاصيل أكثر حول مواعيد عرض المسلسل الكوميدي «سندس» عبر شاشة المنصة الإلكترونية شاهد Vip، والقناة الفضائية MBC 1، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر حول مواعيد عرض المسلسل الكوميدي «سندس» عبر شاشة المنصة الإلكترونية شاهد Vip، والقناة الفضائية MBC 1، خلال السطور القادمة للتقرير.

مواعيد عرض مسلسل «سندس»

يعرض مسلسل «سندس» من بطولة الفنان حسن عسيري، والفنانة إلهام علي، والفنان محمد الحربي، عبر شاشة القناة الفضائية MBC 1 في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، ويعاد مسلسل «سندس» في تمام الساعة الرابعة صباحا، وفي تمام الساعة الواحدة مساء بتوقيت القاهرة، بينما يعرض مسلسل «سندس» على المنصة الإلكترونية شاهد Vip قبل طرح الحلقة عبر شاشة القناة الفضائية MBC 1 ب 24 ساعة.

وجاء مسلسل «سندس» من بطولة الفنان حسن عسيري، والفنانة إلهام علي، والفنان محمد الحربي، والفنان فيصل العمري، والفنانة سارة اليافعي، والفنان عبدالرحمن نافع، والفنان وائل غازي، والفنانة دينا محسن «ويزو»، والفنان محمد العبدالله، والفنانة آلاء، والفنان رياض الصالحاني، وكان مسلسل «سندس» من تأليف علاء حمزة، ومن إخراج زهير قنوع.

خطوات الاشتراك في المنصة الإلكترونية شاهد Vip

-يقوم العميل الذي يريد الاشتراك في منصة شاهد Vip بالدخول إلى موقع شاهد Vip التي أعلنت عن وجود عرض خاص عند الاشتراك بباقاتها.

-يختار العميل الباقة المناسبة في الدفع له، بجانب طريقة الدفع الأنسب مثل فيزا، أو فوري.

-يقوم العميل بإدخال البريد الإلكتروني للموقع الخاص بك، ثم كلمة المرور الخاصة به.

-يدخل العميل تفاصيل الدفع الخاصة به، سوف يصل للعميل رقم تفعيل على رقم الهاتف الخاص.