اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هل تكرر نسليهان أتاجول سيناريو حب أعمى أم العشق الممنوع بمسلسلها "في نهاية الليل" ؟

نسليهان أتاجول
نسليهان أتاجول

 

 

نسليهان أتاجول ..تداول النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي القصة التي من المفترض أن  تقدمها الفنانة نسليهان أتاجول في  مسلسلها الجديد "في نهاية الليل"، و المأخوذة عن رواية شهيرة للكاتبة بريدة جلال، و التي حققت أعلى مبيعات في تركيا في عام صدورها و لازالت تحصد النجاحات و تحظى بالاهتمام.

و أثار المتابعين من رواد و نشطاء مواقع  التواصل الاجتماعي تشابه أحداث  القصة مع مسلسلات  أخرى  عُرضت من قبل منها مسلسل "حب أعمى"  للبطلة نفسها و مسلسل "العشق الممنوع" لبيرين سات و  كيفانش تاتليتوغ.

حيث تدور الاحداث عن المحامية ماجدة ذات الـ 30 عام و التي تعاني الفقر المدقع مع والدتها بعد وفاة والدها، إلا أنها تلتقي عن  طريق الصدفة بابن أحد الاثرياء و الذي يُدعى أحمد ايشيك و الذي يعجب بها اعجاباً شديداً و يقرر الزواج منها،  فيما اتخذت منه ماجدة مجرد زوج مناسب لا تكن له الاعجاب الشديد أو الحب الكبير.

نسليهان أتاجول :

و حين يأخذ أحمد قرار بالزواج من ماجدة و يخبر عائلته عنها، يتم ترتيب لقاء بين ماجدة و  عائلة   أحمد للتعرف عليها، و تتعرف ماجدة بالفعل على جيهانغير شقيق أحمد ، و كذلك والده و و والدته و شقيقه الاكبر  كاظم و زوجته نرمين، و لكن يقع كاظم الأخ  الأكبر و الذي يدير مصالح العائلة في حب ماجدة من النظرة الأولى،  كما تقع هي ايضاً  في حبه، و تبدأ علاقتهم السرية ببعضهما البعض، ليخون كاظم شقيقه أحمد و زوجته نرمين، و لكن تقرر ماجدة انهاء العلاقة مع كاظم خوفاً من اكتشاف أمرهما ، فيضطر لشرح الامر للعائلة و  التفاهم مع شقيقه الذي يرسله إلى أمريكا، و كذلك يقرر الانفصال عن  زوجته نرمين.

 

تدمن الزوجة نرمين على الحبوب المخدرة بسبب شدة حبها و تعلقها  بكاظم، و بعد زواج كاظم من  ماجدة و اجبار الجميع على  تقبل علاقتهم،  تتوفى نرمين في حادث مروع، و هنا تبدأ ماجدة الشعور بالالم و الحزن و تشعر بعذاب الضمير كونها السبب في وفاة نرمين، و من هنا تتحول حياتها مع كاظم إلى جحيم، حتى أنها تشعر أن  الجميع  يتحدث عنها و أن لا أحد يتقبل زواجهم الذي جاء غدراً بزوجة بريئة و شقيق عاشق.

كما بدأت تشك  دائماً في اخلاص كاظم لها، فهل سيخونها كما خان نرمين ؟هل سيمل منها ؟ هل سيحبها للأبد ؟  هل ستستمر العلاقة التي بدأت  بالغدر دون أن يتخللها  الغدر و الخيانة ؟  و لكن من سيخون من ؟ و كيف سترد المظالم إلى اصحابها ؟ ما هي نتيجة  هذا العشق الممنوع الذي راح ضحيته انسانة بريئة ؟

نسليهان أتاجول :

في الرواية سيخون الشقيق الأصغر جيهانغير شقيقه  الاكبر كاظم و سيضع عينه على  زوجة أخيه ماجدة  تماماً كما فعل كاظم مع شقيقه أحمد، و لكن  ماجدة كانت تصده و تقابل أفعاله بالرفض التام، فهل ستسير أحداث المسلسل كما  هي في الرواية أم من أجل المط و  التطويل، ستقع  ماجدة في حب جيهانغير هو  الآخر، لترد خيانة كاظم لها مع  سكرتيريته ؟

المسلسل سيتتشابه أحداثه مع مسلسلات الحب الاعمى و العشق الممنوع من  حيث استعراض ثالوث الحب، و الحب خارج اطار الزواج و الخيانة، و لكن لاي نقطة ستتمادى أحداث المسلسل الجديد ؟

و هل ستتغير نهاية الرواية التي تنفصل فيها ماجدة عن زوجها كاظم و تربي طفلها بمفردها ؟ أم سيلجأ المسلسل لنهاية أقوى من ذلك، كأن تنتحر ماجدة من شدة عذاب ضميرها، كما فعلت نرمين التي ستكشف الاحداث أنها قتلت نفسها و  لم تمت في حادث كما قال كاظم ؟