اهم الاخبار
الخميس 26 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موقع حكاية حب يتراجع عن ترجمة مسلسل "أمي العزيزة" لهذا السبب

موقع حكاية حب
موقع حكاية حب

 

 

 

 

موقع حكاية حب ..تراجع موقع حكاية حب عن ترجمة حلقات المسلسل التركي اليومي الجديد "أمي العزيزة" بعد أن كان قد  أعلن عن ترجمته للحلقات  فور طرحها.

و لكن للأسف  كان التراجعفي ترجمة  الحلقات واضحاً حتى  الآن على الاقل و بعد عرض 7 حلقات كاملة من المسلسل في تركيا، إلا ان المسلسل لا تُعرض  حلقاته  في أي من مواقع ترجمة  المسلسلات التركية، و لا حتى تتوفر الحلقات التركية بدون ترجمة عبر موقع اليوتيوب كما يحدث في جميع المسلسلات.

موقع حكاية حب :

و ربما أن هذا  التراجع بسبب اخفاق المسلسل في حصده لأي نسب مشاهدات تُذكر في تركيا، حيث لم يتواجد ضمن المئة مشاهدة في فئتين Total & AB و احتل المرتبة 91 بنسبة 0.45 في فئة ABC1 فقط، ما يعني تدني نسب المشاهدة بشكل غير مسبوق و ربما  يتوقف المسلسل قريباً بسبب هذا  الانهاير غير المتوقع في نسب المشاهدة.

حيث أكد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن السبب في ذلك التراجع بنسب المشاهدة، أن المسلسل لا يقدم أي نجوم معروفين على الاطلاق، و أن قصته ليست بالجديدة، و لا يوجد أي عنصر جذب للمشاهد لمتابعة  العمل.

موقع حكاية حب :

و ربما يتم ترجمة حلقات المسلسل بعد انتهائه و  ايقاف عرضه  و الذي أنه أمراً وشيكاً  من نسب المشاهدة المدنية.

المسلسل التركي اليومي الجديد "أمي العزيزة" من بطولة إيرول جيديك و سيلين سيزجين و الذي يُعرض على  قناة TV8 في تركيا ، من انتاج شركتي Saran Studios و Stellar Yapım و الذان تشاركوا من قبل في انتاج مسلسلات حققت الارقام القياسية في نسب المشاهدة منهنم مسلسلات "أليف" و "الطيور المجروحة".

موقع حكاية حب :

المسلسل يروي قصة الطفلة زينب ، الفتاة الصغيرة البريئة التي تفقد والدتها في حادث مأساوي، فيحاول والدها أن يخفي عنها سر  وفاة والدتها بسبب حالتها المرضية الشديدة، و يصل به الامر من شدة الخوف على ابنته، يأتي مراد بامرأة شبيهة تماماً  بوالدة زينب للتظاهر بأنها والدتها حتى تبلغ زينب ما يكفي من العمر لإجراء جراحة خطيرة في القلب و تلك الجراحة هي السبيل الوحيد لانقاذ هذه الطفلة، و لكن ما هو السر وراء هذه الشبيهة وكيف دخلت حياة زينب، فهذا هو لغز المسلسل الأكبر.