اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نسليهان أتاجول تعود للشاشات من جديد و تتصدر الترند بمسلسلها

نسليهان أتاجول
نسليهان أتاجول

 

 

 

نسليهان أتاجول .. تصدرت اليوم و خلال الساعات الماضية النجمة التركية نسليهان أتاجول محركات البحث في موقع جوجل العالمي للبحث  و  التقصي في تركيا، بل و تصدرت  الترند لموقع التواصل الاجتماعي تويتر في مصر و المملكة العربية  السعودية،  و ذلك بعد اعلان استعدادها لتقديم بطولة مسلسل جديد.

حيث أعلنت إحدى الشركات  التركية بشكل رسمي منذ دقائق  معدودة عن التحضير لمسلسل تركي جديد بعنوان "عند المساء"،  و هو العمل المأخوذ من رواية تركية شهيرة.

نسليهان أتاجول :

تصدر الفنانة  التركية نسليهان أتاجول لمحركات  البحث و مواقع  التواصل الاجتماعي عقب الاعلاتن عن عودتها أخيراً للشاشات ما هو إلا دليلاً  على الكم الهائل  من  الشعبية الجارفة التي تحظى  بها الفنانة  الجميلة في جميع  دول العالم، و بالأخص  في الوطن العربي.

 

تعتبر النجمة التركية نسليهان اتاجول اليوم من أجمل الوجوه الشابة إلى جانب موهبتها في التمثيل التي وُلدت عام 1992 لأبِ شركسي وأم بيلاروسية، ما جعلها تتميز بملامحها المختلفة عن أي نجمة تركية و التي تجمعه بين الجمال التركي و الاسيوي .

نسليهان أتاجول :

من أدوارها المهمة دور نيهان في مسلسل حب أعمى، ودور إيليف في فيلم “ماتبقى منك لي”، وهي ممثلة مبدعة وناجحة جدا حيث ان مسلسل حب اعمى قد فاز بجائزة نيويورك الايمي العالمية لعام2017.

و كان آخر ظهور فني للنجمة التركية  نسليهان أتاجول في مسلسل "ابنة السفير" مع النجم انجين اكيوريك  الذي حقق نجاحاً كبيراً، إلا انها لن تستطع استكمال دورها بعض اصابتها بالمرض و اضطرت إلى الانسحاب من العمل بشكل مفاجيء.

و لعبت نسليهان أتاجول الشهيرة بنيهان بطلة مسلسل “حب أعمى” شخصية ناره في مسلسل "ابنة السفير" و هي المرأة  المعذبة  التي تـألمت كثيراً،  عاشت بدون أم و مع اب مريض نفسي يتاجر بها، كانت على شفا الموت و لكنها قوية للغاية وعنيدة، و تفعل كل ما تريد بأي طريقة، واسعة الحيلة، فرغم معانتها من الاعتداء و عدم تصديق اقرب الناس إليها بما فيهم حبيبها، و لكنها رغم كل هذا تقف شامخة و لا تنحني ابداً.

نسليهان أتاجول :

 لذلك ابنتها متعلقة بها حد الجنون، و ابنتها تلك مثلها تماماً قوية و متفهمة و عقلها أكبر بكثير من سنها الحقيقي، و لديها ارادة قوية و عند كبير فهي ابنة والدتها حقاً كما تقول طوال الوقت.