اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد مسلسل نقل عام على قناة ON و ON دراما والإعادة

مسلسل نقل عام
مسلسل نقل عام

ينتظر عشاق الدراما المصرية، عرض مسلسل الفنان محمود حميدة الجديد خلال الأيام المقبلة، والذي يحمل اسم «نقل عام» وهو من إنتاج شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وطرحت الشركة، البرموه الخاص بالعمل، والبوستر الذي يضم جميع أبطال العمل، ولأن الكثير يتسأل عن مواعيد عرضه، يستعرض موقعنا في التقرير التالي، موعد مسلسل نقل عام على قناة ON و ON دراما والإعادة وكافة التفاصيل عن هذا العمل الدرامي الجديد.

مواعيد مسلسل نقل عام على قنوات ON  

تبدأ قناة ON وقناة ON دراما في عرض مسلسل نقل عام، ابتداءا من مساءا السبت الموافق 29 يناير 2022 كعرض أول وحصري على شاشتها، وسوف يذاع المسلسل يوميا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء، ويعاد الساعة الواحدة صباحا والعاشرة صباحا، كما يذاع على قناة أون دراما بعد العرض الأول بساعتين، اي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر.

قصة مسلسل نقل عام

تدور أحداث امسلسل نقل عام حول رجل كبير فى السن يعمل موظف فى هيئة النقل العام، ويخرج على المعاش بعد أن تقدم في العمر، ويعاني بعد جلوسه فى المنزل من المشاكل التى سوف يتسبب فيها أبناؤه مع زوجته ووالدته.

ابطال مسلسل نقل عام

ويضم مسلسل نقل عام عددا كبيرا من النجوم، وهم محمود حميدة، سميحة إيوب، أحمد بدير، سوسن بدر، إيمان أيوب، محمد محمود عبد العزيز، وهو من إخراج عادل أديب.

تردد قناة ON الجديد 2022

-القمر الصناعي: نايل سات.
-التردد: 11861.
- معدل الاستقطاب: رأسي.
-معدل الترميز: 27500.
-معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

مسلسل نقل عام