اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

انجين أكيوريك الاكثر وسامة و جاذبية في الصين وفقاً للاستفتاءات

انجين أكيوريك
انجين أكيوريك

 

 

 

انجين أكيوريك ..شارك نشطاء و رواد السوشيال ميديا من محبي و معجبي الفنان انجين أكيوريك، بعضاً  من الأخبار العالمية المتداولة عنه في جميع صحف و  مواقع العالم، حيث نشر أحد المواقع الصينية مقالاً عن اكثر عشرة ممثلين أتراك يملكون الوسامة و الجذابية في تركيا و يحظون بأكبر شعبية  في دولة الصين.

و بالطبع وبدون شك يحتل الفنان التركي انجين أكيوريك المركز الأول بدون منازع، في الاكثر شعبية  بالصين  و الأكثر وسامة و جاذبية، هذه عادة الفنان التركي الأفضل  على مستوى و  الذي تحقق مسلسلاته أكبر النجاحات  خارجياً  و أعلى نسب المشاهدة، و أعلى مبيعات حول  العالم.

انجين أكيوريك :

حيث يُعرض له حالياً في دولة البارجواي ثلاثة مسلسلات منها مسلسل "فاطمة" بمشاركة النجمة  التركية بيرين  سات و الذي يُعرض هناك للمرة الثانية، و مسلسل "العشق الأسود" بمشاركة النجمة توبا بيوكستون، و الذي يُعرض هناك للمرة الرابعة، و اخيراً مسلسل "ابنة السفير" بمشاركة النجمة نسليهان أتاجول و النجمة توبا بيوكستون و  الذي يُعرض هناك للمرة الاولى.

 

انجين أكيوريك :

و قالت الصحيفة الصينية  عن الفنان التركي إنجين أكوريك الاشهر في العالم و صاحب أعلاى المسلسلات التركية مبيعاص  و انتشاراً، أن الفنان انجين  من أكثر الفناني الاتراك وسامة وأشهرهم في تركيا حول العالم، حيث لعب دور البطل في مسلسل فاطمة، و الذي حقق شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم، ثم التقى مرة  ثانية بالجماهير في مسلسل "العشق والمال الأسود" المسلسل المحبوب عالمياً  و الذي يُعد من أفضل المسلسلات البولسية الرومانسية في العالم و اكثرها اثارة و اكشن.

انجين أكيوريك :

يُذكر أن الفنان انجين أكيوريك حقق نجاحاً عالمياً كبيراً بعد عرض  مسلسل "فاطمة" في كثير من أنحاء العالم، و هو المسلسل المأخوذ عن قصة حقيقة حدثت في تركيا في عام 1970، ليتم تقديمها في فيلم تركي حقق نجاحاً كبيراً، ثم يتم اعادة تقديمها في مسلسل بعنوان "ما ذنب فاطمة جول"، من بطولة بيرين سات و الذي تم عرضه في تركيا عام 2010 في تركيا و حقق نسب مشاهدات مهولة، ليتفوق حتى على أحد أنجح و أهم المسلسلات التي كانت تُعرض في هذا الوقت و هو مسلسل "وادي الذئاب".

و كذلك حقق مسلسل "العشق الاسود" نجاحاً كبيراً في موسه الأول بتركيا، و ظل مستمراً لأكثر من 54 حلقة على مدار موسمين كاملين في تركيا.

فيما حقق مؤخراً مسلسل ابنة السفير نجاحاً  عالمياً  كبيراً و كذلك مسلسل "حتى الممات"  الذي لم يحقق نسب مشاهدات مضية في تركيا و توقف بعد الحلقة  الت 13 و  لكنه حقق نسب مشاهدات عالية حول العالم.