اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

رابط مباشر الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي.. شهر يناير 2022

فاتورة التليفون الأرضي
فاتورة التليفون الأرضي

تعد فاتورة التليفون الأرضي من الفواتير الهامة والتي يحرص الكثير من المواطنين في مصر ضمن المتعاقدين مع شركة we دفعها عند صدورها وذلك بهدف تجنب غرامات التأخير عن الدفع وغير ذلك من الغرامات الأخرى، التي تطبق في حالة لم يتم دفع الفاتورة.

وذلك من تحويل الهاتف من فبل الشركة إلى أن يتلقى المكالمات فقط سواء المحلية أو الدولية، وخلال الفترة الحالية فإن يتساءل الكثير من المواطنين عن كيفية أن يتم الإستعلام عن الفاتورة الخاصة بشهر يناير 2022، وذلك حتى سدادها في موعد المحدد وذلك ضمن تجنب مخالفة شروط التعاقد مع الشركة.

حيث أنه يمكن دفع الفاتورة بشكل شهري، أو خلال 3 أشهر من صدور الفاتورة الخاصة بتلك الفترة كون أن نظام المحاسبة مع الشركة يكون بنظام الربع سنوي، وكانت قد أتاحت شركة we إمكانية معرفة قيمة الفاتورة فضلا عن دفعها من خلال موقع الشركة مباشرة ببيانات العميل المطلوبة.

استعلام فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2022

ويمكن أن يتم معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي، وذلك من قبل كافة المواطنين وذلك ضمن المتعاقدين مع شركة we بشكل الكتروني تام وذلك من خلال موقع الشركة، ضمن معرفة قيمة الفاتورة الخاصة بشهر يناير 2022 أو غير ذلك من الفواتير السابقة الأخرى والخاصة بالعميل.

ويتم الأمر من خلال زيارة موقع الشركة عبر الرابط التالي من هنا، وبعد ذلك يضغط العميل مباشرة على أيقونة استعلام الفواتير، وذلك بعد تسجيل الدخول للموقع مباشرة، وبعد ذلك تظهر عدة خانات يتطلب الأمر أن يتم كتابتها كاملة من قبل العملاء، وذلك بشكل صحيح.

ومن ثم بعدما أن يتم مراجعتها يتم الضغط على الموافقة على الأمر وذلك حتى تظهر قيمة الفاتورة بالكامل للعميل، وبعد ذلك يظهر له إمكانية أن يتم دفع الفاتورة من خلال موقع الشركة ضمن خصم القيمة المستحقة من خلال بطاقة الفيزا .

والتي يتم إدخال البيانات الخاصة بها من قبل العميل في حالة إذا أراد تحصيل قيمة الفاتورة من خلال موقع الشركة.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2022

ويوجد العديد من الطرق المختلفة والمتاحة من قبل شركة we وذلك حتى يكون في إمكان كافة العملاء سداد قيمة فواتير التليفون الأرضي الخاصة بها والتي منها هو خاص بشهر يناير 2022، سواء عبر موقع الشركة وذلك من خلال الفيزا الخاصة بالعميل، حيث أنه بعد كتابة البيانات الخاصة بها مباشرة.

ومن ثم حفظ البيانات يتم إرسال رسالة بنجاح عملية السداد، أو من خلال مكاتب البريد المتواجدة على مستوى محافظات الجمهورية أو من خلال تطبيق البريد المصري، كما أنه يمكن أن يتم اختيار إحدى ماكينات الدفع المسبق وذلك حتى يتم سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي من خلالها.

ولكن سيتطلب الأمر أن يتم إضافة رسوم الخدمة، أو من خلال خدمة دفع الفواتير عبر المحافظ الإلكترونية، ولكن يتطلب الأمر أن يكون لدى العميل إحداها من الاساس تم تفعيلها في وقت سابق، وذلك حتى يتم سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي الكترونيا 2022.