اهم الاخبار
الثلاثاء 24 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

كيفية الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر ديسمبر 2021.. وطرق السداد الالكترونية

فاتورة التليفون الأرضي
فاتورة التليفون الأرضي شهر ديسمبر2021

فاتورة التليفون الأرضي تعد من أبرز الفواتير التي يتم الاستعلام عن قيمتها المستحقة من قبل الملايين من المواطنين في مصر ضمن جميع المحافظات المصرية، وذلك ضمن سداد الفاتورة في موعدها المستحق، حتى لا يتم حدوث تحويل الخط الخاص بالعميل لإستقبال المكالمات، ومن ثم انقطاع الخدمة.

وذلك بسبب مخالفة شروط التعاقد مع الشركة ضمن سداد الفواتير المستحقة مع وجود السداد بنظام الربع سنوي، ومن الفواتير التي يتم الإستعلام عنها التي هي خاصة بشهر ديسمبر 2021، وذلك من كيفية معرفة قيمتها بشكل صحيح وكامل.

بالإضافة إلى غير ذلك من طرق الدفع الالكتروني المتاحة لإمكانية السداد من قبل العميل، دون الحاجة وذلك حتى يتم زيارة أقرب فرع من فروع الشركة.

رابط سداد فاتورة التليفون الأرضي شهر ديسمبر2021

ويستعلم عملاء شركة we وذلك خلال الفترة الحالية عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي، والخاصة بشهر ديسمبر وذلك ضمن معرفة قيمتها، ومن ثم بعد ذلك تأتي خطوة سدادها، من خلال موقع الشركة مباشرة، وذلك من خلال الرابط الآتي من هنا ، وبعد ذلك يتم اختيار الاستعلام عن فاتورة شهر ديسمبر 2021.

ومن ثم يكون هناك عدة خانات يتم كتابة فيها العديد من البيانات المطلوبة بشكل متتالي من قبل العميل سواء من الاسم  او المحافظة، وبعد ذلك يتم كتابة رقم الهاتف الأرضي مسبوق بكود المحافظة، وبعد ذلك يتم الضغط على حفظ لتتم عملية الإستعلام، ضمن ظهور الفاتورة المستحقة لشهر ديسمبر 2021.

وذلك ضمن شهر يوليو وأغسطس و سبتمر 2021، كما أنه متاح للعملاء أن يتم الإستعلام من قبلهم من خلال رقم الخط الساخن الخاص بالشركة وذلك من 19777، ضمن معرفة قيمة الفاتورة، كون يعتمد على تلك الخدمة إجراء المكالمات المحلية أو الدولية وأيضا الحصول على خدمة الانترنت المنزلي.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي شهر ديسمبر2021

طرق متعددة يمكن من خلالها أن يتم سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي، المستحق دفعها من قبل العميل ضمن الخاصة بشهر ديسمبر 2021، والتي جميعها طرق دفع إلكترونية ضمن توفير الوقت والجهد، وذلك من السداد بالفيزا الخاصة بالعميل من خلال موقع الشركة.

كما أنه يوجد عدة مواقع خاصة بالسداد الالكتروني والتي منها my fawry، أو من خلال محافظة شركات المحمول في مصر والتي جميعها تقدم إمكانية سداد تلك الفاتورة وغيرها من فواتير المرافق العامة بشكل الكتروني تام من خلال عدة خطوات، ومن طرق سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي المستحقة.

من خلال إحدى ماكينات الدفع المسبق المتوفر ثمن مقدمي تلك الخدمة أو غير ذلك من محلات السوبر ماركت، ولكن سيتم دفع رسوم الخدمة مضافة إلى قيمة الفاتورة، وذلك ضمن الاستعلام وطرق سداد فاتورة التليفون الأرضي وذلك لشهر ديسمبر 2021.