اهم الاخبار
الثلاثاء 16 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

طرق دفع فاتورة الغاز الطبيعي شهر ديسمبر 2021..... الكترونيا

فاتورة الغاز الطبيعي
فاتورة الغاز الطبيعي

 

فاتورة الغاز الطبيعي تعد من أبرز الفواتير الهامة التي يحرص العملاء على سدادها بشكل كامل وصفة شهرية، ومنها ما هو خاص بشهر ديسمبر الحالي 2021، وذلك حتى يتمكنوا من الإستفادة من تلك الخدمة والتي هي مقدمة لجميع المواطنين على مستوى المحافظات المصرية المختلفة.

وذلك من تشغيل الغاز الطبيعي في المنزل بشكل آمن ومستمر، ويمكن دفع دفع قيمة الفاتورة المستحقة من قبل عملاء شركة بتروتريد، والتي هي إحدى فواتير المرافق العامة، الكترونيا، وذلك ضمن تسهيل الأمور على العملاء كافة وذلك من خلال العديد من الطرق المتنوعة.
والتي يمكن للعميل أن يختار إحداها وأيضًا بشكل مستمر دون التقيد فقد بإحداها، فضًلا على أن يمكن تسجيل قراءة عداد الغاز الطبيعي الكترونيا عبر موقع الشركة، ولكن ذلك الأمر خلال فترة محددة من الشهر ضمن النصف الأول منه فقط، وبعد ذلك يأتي دور إمكانية أن يتم الاستعلام الكترونيا من قبل العميل.

عن قيمة الاستهلاك، وذلك ضمن سداد الفواتير دون أن تتراكم ويصبح هناك صعوبة في سدادها من قبل العميل ضمن تراكم مبلغ مادي كبير، كما أن الاستعلام والسداد الالكتروني من الأمور التي تناسب مع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.


استعلام فاتورة الغاز الطبيعي شهر ديسمبر الكترونيا 2021

تقدم شركة بتروتريد للغاز الطبيعي، وذلك لجميع عملاء الشركة العديد من الخدمات الإلكترونية، ومنها إمكانية أن يتم الإستعلام عن قيمة استهلاك الغاز الطبيعي المنزلي وذلك بشكل رقمي حديث، دون أن يتم انتظار موظف الشركة حتى يستعلم عن قراءة العداد أو أن يحضر الفاتورة المستحقة.

 

وذلك الكترونيا من خلال موقع الشركة الآتي، حيث أنه يمكن ذلك الأمر بعدما أن يتم انشاء حساب خاص بالعميل بعدة بيانات شخصية خاصة به، وذلك ضمن الحرص من قبله على سداد فاتورة الغاز الطبيعي بشكل دائم شهريا، ويتضمن الاستعلام هو تسجيل الدخول لموقع شركة بتروتريد عبر الرابط التالي من هنا.

وتظهر صفحة رئيسية يختار منها العميل الاستعلام عن الفاتورة، والتي سبق لها أن تم تسجيل فنية الاستهلاك الخاصة به ضمنها، حيث أنه يتم كتابة رقم العداد وبيانات المنزل سواء من الرقم أو غير ذلك من رقم الشقة السكنية وعنوان الشارع مفصل، وبعد الضغط على استعلام الفاتورة بعد تحديد الشهر المراد.

يظهر للعميل قيمة الاستهلاك كاملة، بما يتناسب مع القراءة الخاصة بالعداد المنزلي والتي سبق تسجيلها من قبل العميل، ضمن الفترة المحددة من قبل الشركة، وذلك حتى يتم تسجيل قراءة العداد الخاصة بهم.


دفع فاتورة الغاز الطبيعي الكترونيا2021

وهناك عدة طرق متنوعة يمكن أن يختار منها عميل شركة بتروتريد للغاز الطبيعي وذلك حتى يتمكن من أن يدفع قيمة فاتورة الغاز الطبيعي سواء لشهر ديسمبر 2021، أو غيره من الشهور السابقة أو القادمة، والتي منها ، إمكانية السداد الالكتروني المتاح من خلال موقع الشركة.

وذلك ضمن خصم المبلغ المستحق سداده وذلك من الفيزا الخاصة بالعميل، بعدما يضغط الموافقة على الأمر واختيار البيانات الخاصة بها، ويمكن الأمر من خلال مكاتب البريد المصري، سواء ضمن الذهاب لأقرب فرع ودفع الفاتورة أو من خلال تطبيق البريد المصري.

وأيضًا من طرق الدفع الالكترونية المتاحة من خلال المواقع الإلكترونية التي تقدم تلك الخدمة والتي منها ماي فوري، وكذلك الأمر يتم من خلال المحافظ الإلكترونية المفعلة من قبل العملاء، بالإضافة إلى إمكانية الدفع من خلال إحدى ماكينات الدفع المسبق المتعددة.

والتي يمكن أن يختار منها العميل، بالإضافة إلى أنه الدفع متاح بالطبع من خلال أحد فروع الشركة، وذلك ضمن طرق دفع وسداد قيمة فاتورة الغاز الطبيعي2021.