اهم الاخبار
الأحد 23 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

خطوات الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر ديسمبر 2021

فاتورة التليفون الأرضي
فاتورة التليفون الأرضي 2021

يستعلم الكثير من المواطنين على مستوى كافة المحافظة المصرية، عن كيفية معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي والخاصة بشهر ديسمبر 2021، وذلك حتى يتمكنوا من سداد تلك الفاتورة في موعدها المحدد ضمن تجنب غرامة التأخير عن السداد، وذلك في حالة يتم دفع قيمة الفاتورة بعد مرور شهر من صدورها.

إلى غير ذلك من إمكانية توقف الخط عن اجراء المكالمات، ومن ثم استقبالها وذلك نظرًا لمخالفة شروط التعاقد مع الشركة، كما أنه الفاتورة الجديد ستكون خاصة بشهر ديسمبر وأيضًا أكتوبر ونوفمبر 2021 ، والتي من المنتظر صدورها قبل حلول منتصف شهر يناير 2021.

كما أنه يمكن أن يتم سدادها وذلك من خلال موقع الشركة والذي متاح من خلاله أن يتم الاستعلام عن قيمتها، إلى غير ذلك من طرق الدفع الالكتروني الأخرى والمتاحة لجميع المشتركين ضمن التعاقد على خط التليفون الأرضي مع شركة المصرية للاتصالات.


رابط الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر ديسمبر 2021

وأتاحت شركة المصرية للاتصالات، أن يتم الإستعلام من قبل المواطنين عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي، والخاصة بشهر ديسمبر 2021، وذلك من خلال اتباع العديد من الخطوات المبسطة وذلك بداية من الضغط على رابط موقع الشركة التالي من هنا.


ومن ثم يتم اختيار من الصفحة التي ستظهر من قبل العميل الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون، ومن ثم بعد ذلك يتطلب الأمر كتابة بيانات مختلفة سواء من "رقم الهاتف، المحافظة، وتحديد فاتورة الشهر المراد دفعها سواء من الحالية أو السابقة، وكود المحافظة".

ومن ثم بعدما يحفظ العميل البيانات تظهر له قيمة الاستهلاك الخاصة به، من وجود خيار من إمكانية سداد قيمة الفاتورة المستحقة من قبل العميل عبر موقع الشركة، أو أنه يمكنه سدادها من خلال إحدى طرق الدفع الالكتروني المتنوعة، أو غير ذلك من زيارة أقرب فرع من فروع الشركة.


طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي شهر ديسمبر 2021

ويوجد عدة طرق إلكترونية مختلفة، يمكن من خلاها سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي، والخاصة بشهر ديسمبر 2021، وذلك من قبل جميع عملاء شركة المصرية للاتصالات، وذلك بداية من خلال زيارة أقرب فرع من فروع الشركة بالنسبة لمحل سكن العميل.

،أو غير ذلك من دفع قيمة الفاتورة المستحقة من خلال حوالة بريدية عبر أحد مكاتب البريد المصري، كما أنه متاح دفعها من خلال إحدى ماكينات الدفع المسبق والتي منها "فوري، وأمان، ومصاري، و ميزا" ، والتي توجد ضمن الاماكن الخاصة بتقديم تلك الخدمات أو غير ذلك من محلات السوبر ماركت.

كما أنه يمكن دفع قيمة الفاتورة من خلال خدمة سداد قيمة فواتير التليفون الأرضي وذلك من خلال خدمة المحفظة الإلكترونية والخاصة بإحدى شركات المحمول ال4 في مصر، وذلك ضمن طرق والإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر ديسمبر2021.