اهم الاخبار
الثلاثاء 19 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

خطوات الإستعلام عن فاتورة الكهرباء شهر ديسمبر 2021

فاتورة الكهرباء شهر
فاتورة الكهرباء شهر ديسمبر 2021

بدأ المواطنين في مصر وذلك خلال الفترة الحالية في الإستعلام عن قيمة فاتورة الكهرباء الخاصة بشهر ديسمبر 2021 بشكل الكتروني، وذلك كغيرها من الفواتير السابقة، حيث أن تلك الخدمة أصبحت إحدى الخدمات بالفعل المقدمة بصفة شهرية وذلك من خلال موقع شركة الكهرباء والطاقة المتجددة.

وذلك لجميع المواطنين على مستوى المحافظات المصرية، برقم العداد من خلال موقع الشركة، وكانت تلك الخدمة بدأت بالتزامن مع جائحة فيروس كورونا المستجد، ضمن استعلام الفاتورة من المنزل، دون الحاجه للخروج، كما أنه متاح بعدما يتم معرفة قيمتها أن يتم دفعها وذلك بشكل الكتروني أيضًا.

من خلال موقع الشركة، بالإضافة إلى أنه يوجد عدة طرق أخرى في إمكان العميل أن يختار من إحداها وذلك حتى يتمكن من دفع قيمة فاتورة استهلاك الكهرباء الخاصة به، وذلك ضمن أن يختار منها ما يريد.


الإستعلام عن قيمة فاتورة الكهرباء شهر ديسمبر 2021

والإستعلام عن قيمة استهلاك فاتورة الكهرباء لشهر ديسمبر 2021، متاح من خلال موقع شركة الكهرباء والطاقة المتجددة، وذلك عبر عدة خطوات الكترونيا، حيث أن الأمر يتضمن الضغط وتسجيل الدخول على رابط موقع شركة الكهرباء والطاقة المتجددة، من خلال الرابط التالي من هنا.

ومن الصفحة الرئيسية من قبل العميل يتم اختيار استعلام قيمة الفاتورة الخاصة بشهر ديسمبر، فضًلا على أنه أيضًا يمكن معرفة قيمة الفواتير السابقة، ويتطلب الأمر كتابة بيانات متعددة في خانات مخصصة لذلك الأمر، وذلك بداية من كتابة رقم العداد الخاص بالعميل..
والمحافظة وبيانات أخرى هناك خانات مخصصة لها، وعندما ينتهي يضغط موافق، لتظهر قيمة الفاتورة التي تم الاستعلام عنها، مع وجود خيار إمكانية الدفع الكترونيا بشكل سريع، ولكن بعدما يتم تحديد طريقة الدفع والتي يريد من خلالها أن يتم تحصيل قيمة الفاتورة.


كيفية دفع فاتورة الكهرباء شهر ديسمبر 2021

عدة طرق مختلفة يمكن من خلالها سداد قيمة فاتورة الكهرباء الخاصة باستهلاك شهر ديسمبر 2021 ، وذلك من قبل جميع عملاء الشركة بداية من اختيار موقع الشركة، ضمن الخدمات المقدمة من شركة الكهرباء والطاقة المتجددة بالإضافة إلى خدمة الاستعلام عن قيمة الفواتير الحالية و السابقة.

،ويتطلب الأمر بعد انتهاء الاستعلام من قبل العميل، أن يختار الدفع وتحديد إحدى الطرق التي ستظهر له سواء من بطاقة Atm أو الماستر كارد، حسب ما يريد، ومن ثم يضغط حفظ ليتمم عملية الدفع، حيث أنه بعد ذلك تظهر رسالة بنجاح عملية الدفع، كما أنه يمكن أن يتم دفع الفاتورة الخاصة بشهر ديسمبر.


أو غير ذلك من فواتير الشهور السابقة، وذلك من خلال إحدى خدمات ماكينات الدفع المسبق، والتي أبرزها فوري، ولكن يتم تحصيل قيمة تلك الخدمة مضافة للفاتورة، أو من خلال أحد مكاتب البريد المصري ضمن محافظة العميل، بالإضافة إلى خدمة دفع فواتير المرافق المتاحة عبر شركات المحمول ال4.

بناءً على المحفظة الإلكترونية التي يمتلكها العميل، وذلك ضمن طرق وخطوات الإستعلام عن قيمة فاتورة الكهرباء شهر ديسمبر 2021.