اهم الاخبار
الجمعة 21 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

رابط مباشر الإستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي شهر ديسمبر2021

فاتورة التليفون الأرضي
فاتورة التليفون الأرضي

فاتورة التليفون الأرضي، تعد من أبرز الفواتير التي يرغب الملايين من المواطنين في سداد قيمتها المستحقة بشكل كامل، حيث أنه يعتمد الأمر عليها وذلك حتى يتم إجراء المكالمات المحلية والدولية، بالإضافة إلى الحصول على خدمة الانترنت المنزلي واللازمة للعمل والدراسة.

ومن تلك الفواتير ما هو خاص بشهر ديسمبر 2021، وذلك ضمن سداد القيمة المستحقة عن شهر سبتمر واكتوبر ونوفمبر 2021، كون المحاسبة بنظام الربع السنوي، ويمكن معرفة استهلاك العميل ضمن قيمة تلك الفاتورة من المنزل دون الذهاب لفرع الشركة، حيث أن الأمر سيتم بشكل الكتروني.

و سيتطلب فقط من قبل العميل، كتابة عدة بيانات خاصة بها، كما أن دفع قيمة الفاتورة يمكن أن يتم اجرؤه بشكل الكتروني، وذلك لكافة عملاء شركة we.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر ديسمبر2021

ويريد الكثير من المواطنين في جميع محافظات مصر، سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي شهر ديسمبر2021، وذلك لتجنب دفع الفاتورة بعد ذلك مضاف اليه غرامة التأخير عن الدفع، وذلك بعدما تم تحويل التليفون لخدمة استقبال المكالمات، ويمكن أن معرفة قيمة الفاتورة من قبل العميل.

وذلك من خلال الخطوات الآتية، وذلك من أن يتم زيارة موقع الشركة من خلال الرابط المخصصة له من هنا، حيث أنه يوجد العديد من الخدمات الإلكترونية عبر ذلك الموقع، ومنها إمكانية أن يتم الإستعلام عن قيمة الفاتورة فبعد ضغط العميل على الأيقونة الخاصة بتلك الخدمة.

تأتي خطوة كتابة بيانات العميل، والتي منها رقم التليفون الأرضي والمحافظة و الكود الخاصة بها، وبعد حفظ جميع تلك البيانات يمكن معرفة قيمة استهلاك العميل ضمن ظهور جميع المعلومات الخاصة بذلك الأمر، مع إتاحة الموقع إمكانية الدفع أيضا يشمل الكتروني من خلال الفيزا الخاصة بالعميل.

طرق معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي شهر ديسمبر 2022

ويمكن الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي، من خلال موقع الشركة وبالنسبة لدفع قيمة الفاتورة المستحقة سواء ما هو خاص بشهر ديسمبر2022، أو غير ذيك من الفواتير السابقة يمكن التوجه لأقرب فرع من فروع الشركة حتى يتم سداد القيمة المستحقة بالكامل.

ويمكن أن يتم الأمر وذلك بشكل الكتروني من قبل كافة العملاء ممن هم تم التعاقد من قبلهم على تلك الخدمة، وذلك سواء من خلال موقع الشركة ذاته أو من خلال طرق دفع الكترونية أخرى، والتي منها أن يتم سداد القيمة المستحقة وذلك من خلال إحدى ماكينات الدفع المسبق المتعددة .

والتي توجد لدى مقدمي تلك الخدمة، أو لدى إحدى محلات السوبر ماركت، كما أن من الطرق الإلكترونية المتاحة من خلال إحدى المحافظ الإلكترونية، وذلك بعدما يتم طلب الكود الخاص بدفع فواتير المرافق العامة، وذلك ضمن طرق استعلام ودفع فاتورة التليفون الأرضي وذلك لشهر ديسمبر 2021 من قبل جميع عملاء الشركة الكترونيا.