اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

خطوات الإستعلام عن فاتورة الكهرباء شهر يناير 2022

فاتورة الكهرباء شهر
فاتورة الكهرباء شهر يناير 2021

فاتورة الكهرباء لشهر يناير 2022 الحالي تعد من أبرز فواتير المرافق العامة والتي يتم الإستعلام عنها من قبل الملايين من المواطنين ضمن مختلف المحافظات المصرية، ضمن من يريدون معرفة قيمة تلك الفاتورة، حتى يتم سدادها من قبلهم بشكل كامل، وكانت شركة الكهرباء والطاقة المتجددة.

وذلك منذ فترة طويلة قدمت خدمة إمكانية معرفة قيمة الفواتير من خلال المواقع الإلكترونية للشركة، وذلك منذ بدء جائحة فيروس كورونا المستجد، وأيضا لتوفير الوقت والجهد من قبل المواطنين، وذلك من الاستعلام من خلال ذلك الموقع برقم العداد.

مع إمكانية دفع الفاتورة مباشرة من خلال ذلك الموقع أيضا، وكان في السابق يستلزم الأمر لسداد قيمة تلك النوعية من الفواتير زيارة أقرب فرع من فروع الشركة، أو انتظار موظف التحصيل من قبل الشركة وذلك حتى يتم الدفع، وهو الأمر الذي كان يستغرق وقت ومجهود وبالتالي يعد الاستعلام عن قيمة الفاتورة .

مع الدفع الالكتروني من خلال ذلك الموقع من أبرز الخدمات الجديدة المقدمة من قبل شركة الكهرباء لكافة المواطنين في مصر.

رابط استعلام فاتورة الكهرباء شهر يناير 2022

وتقدم شركة الكهرباء والطاقة المتجددة، لجميع المواطنين في مصر إحدى الخدمات الجديدة، والتي تواكب التطور العلمي الحديث من إمكانية معرفة قيمة الفاتورة من خلال موقع خاص بالشركة، ومنها فاتورة شهر يناير بالإضافة إلى غير ذلك من كافة الفواتير الأخرى السابقة والتي يريد المواطنين معرفة قيمتها.

ومن ثم بعد ذلك تأتي خطوة سدادها من قبل العميل سواء من خلال الموقع أو ضمن اختيار طريقة أخرى من طرق الدفع الالكتروني، ويمكن معرفة قيمة الاستهلاك من قبل العميل وذلك لشهر يناير 2022، من خلال زيارة موقع الشركة من خلال الرابط التالي من هنا، وبعد ذلك يتم الضغط على استعلام قيمة الفاتورة.

فتظهر عدة خانات خاصة بكتابة بيانات العميل حتى يتم إظهار الفاتورة الخاصة به، ويتم الأمر بعد كتابة رقم العداد وأيضا المحافظة، وغير ذلك من بيانات أخرى، والتي بعدما حفظها يظهر قيمة الفاتورة مباشرة، بالإضافة إلى بعد ذلك يوجد أيقونة أخرى.

خاصة بإمكانية دفع قيمة الفاتورة بشكل الكتروني عبر الموقع بعد كتابة بيانات الفيزا البريدية من قبل العميل، ومن ثم بعد ذلك تأتي خطوة تحصيل قيمة الفاتورة بشكل كامل.

دفع فاتورة الكهرباء عبر محفظة فودافون كاش الإلكترونية 2022

وتقدم شركة فودافون لكافة العملاء خدمة المحفظة الإلكترونية 2022، والتي تمكن العملاء من إمكانية سداد فاتورة الكهرباء وغيرها من فواتير المرافق العامة بشكل الكتروني، ويتطلب الأمر أن يكون لدى العميل حساب خاص به ضمن محفظة الكترونيه والتي يتم الحصول عليها بعدة بيانات.

ومنها رقم هاتف العميل والذي هو مسجل بالبطاقة الشخصية الخاصة به، وبعد ذلك من خلال كود #9*، الخاص بمحافظة فودافون كاش الإلكترونية، يتم اختيار دفع فواتير المرافق العامة، ومن ثم يتم كتابة الرقم السري المكون من 6 أرقام، والذي تم تعينه عند إنشاء تلك المحفظة.

وبعد ذلك يكتب العميل المبلغ المراد دفعه والذي بعد تأكيده من قبل العميل من الموافقة على إتمام الأمر، يتم تحصيل قيمة الفاتورة بالكامل وتظهر رسالة بمعلومات الدفع، وأخرى يتم إرسالها إلى رقم الهاتف الخاص بالعميل، وذلك ضمن دفع فاتورة الكهرباء شهر يناير 2022.

أو غيرها من الفواتير السابقة عبر محفظة فودافون كاش الإلكترونية، والتي هي إحدى طرق الدفع الالكتروني المتاحة لجميع العملاء.