اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2022 و تعرف على وسائل الدفع

فاتورة التليفون الأرضي
فاتورة التليفون الأرضي

 

 

 

 

فاتورة التليفون الأرضي ..أصدرت الشركة المصرية للاتصالات اليوم السبت الموافق 15 يناير 2022، أسعار فواتير الخط الأرضي حسب استهلاك كل مواطن  للخط الخاص به  طوال مدة الثلاثة أشهر الماضية، أكتوبر و نوفمبر و ديسمبر لتصدر عنهم  فاتورة شهر يناير لعام  2022.

و تطرح شركة المصرية  للاتصالات أسعار فواتير  السداد للمواطنين المشتركين  في خدمة التليفون الارضي و الذي يُعد مهماً من أجل اشتراك الانترنت أيضاً، فاتورة السداد بنظام الربع سنوي أي كل ثلاثة أشهر.

فاتورة التليفون الأرضي :

و تعطي الشركة المصرية للاتصالات فتترة سداد شهر كامل بعد طرح الفاتورة بيوم واحد، أي من المفترض سداد قيمة الفاتورة بحد أقصى يوم 15 فبراير 2022  و هي فترة السماح التي تعطيها الشركة للمواطنين.

ثم بعد يوم 15 فبراير  2022 تتحول الخدمة لخاصية الاستقبال فقط مع اعطاء المواطن فترة سماح أخرى تقدر بشهر آخر و تبدأ انطلاقاً  من يوم 16  فبراير  2022 لغير المسددين المشتركين في الخدمة.

فاتورة التليفون الأرضي :

 

و في حالة عدم  السداد حتى يوم 14 مارس يتم فصل الخدمة عن العميل غير المسدد للاشتراك ربع السنوي، ما قد يتسبب في انقطاع  خدمى الانترنت أيضاً، وكذلك دفع غرامة  تأخير مالية بمبلغ كبير بالاضافة لمبلع الفاتورة الاساسي و ذلك لاستعادة الخدمة من جديد.

لذلك يقوم موقعنا "الوكالة نيوز" بتحذير و تذكير المواطنين بموعد سداد فاتورة  التليفون الربع سنوية, و نستعرض معكم طرق الدفع للفاورة و تسدسدها أولاً :

ابرز الطرق لسداد فاتورة التليفون الأرضي:

  • في البداية عليكم أولاً الاستعلام عن سعر الفاتورة من موقع شركة المصرية للاتصالات بادخال رقم  الخدمة للاستعلام عن قيمة الفاتورة.
  • يمكنكم الذهاب إلى أقرب سنترال و سداد قيمة الفاتورة  هناك، و لكن لا يتوجب عليكم الذهاب لأحد فروع شركة "وي" لسداد فاتورة الانترنت لأنه تقوم بسداد فاتورة الانترنت فقط و الاستعلام عن خدمات السداد الخاصة باشتراك الانترنت فقط، مثل  قيمة الاشتراك و حجم الباقات و ما  إلى ذلك.
  • كما يمكنكم التوجه لأقرب سوبر ماركت أو كشك أو مكتبة متوفر بهم ماكينة  الشحن  و الدفع الآلية، لتتمكن من سداد قيمة الفاتورة .