اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

كيفية الإستعلام عن قيمة فاتورة الكهرباء شهر يناير 2022....الكترونيا

فاتورة
فاتورة

 


بدأ العديد من عملاء شركة الكهرباء والطاقة المتجددة في الاستعلام عن قيمة الفاتورة والخاصة بشهر نوفمبر2022، وذلك حتى يتمكنوا من سداد القيمة المستحقة والخاصة بها، وذلك ضمن إحدى الفواتير الخاصة بالمرافق العامة، والتي يتم سدادها من قبلهم بصفة شهرية.

حيث أن المنازل والمحلات تحتاج إلى الطاقة الكهربائية بشكل مستمر، وبالتزامن مع جائحة فيروس كورونا المستجد، وغير ذلك من تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين فإنه يمكن أن يتم الإستعلام ودفع قيمة تلك الفاتورة، وذلك من خلال موقع الشركة الكترونيا ومن المنزل.

وذلك دون الذهاب إلى أقرب فرع من فروع الشركة وذلك كما كان يحدث خلال السنوات الماضية، حيث أنه من خلال رقم العداد يتم الاستعلام من قبل العميل عن قيمة الاستهلاك الخاصة به، ومن ثم بعد ذلك الأمر تأتي خطوة إمكانية أن يتم دفع قيمة الفاتورة، عبر الموقع أيضا.

وبالتزامن مع التطور التكنولوجي الحديث، يوجد طرق أخرى الكترونية يمكن من خلالها أن يتم سداد قيمة الفاتورة، وذلك من قبل جميع عملاء الشركة، وذلك بعدما أن يتم اختيار إحدى تلك الطرق من قبلهم.


رابط مباشر الإستعلام عن قيمة فاتورة الكهرباء شهر يناير2022

والإستعلام عن قيمة فاتورة الكهرباء والخاصة بشهر يناير 2022، من الأمور التي يمكن أن تتم من خلال موقع شركة الكهرباء والطاقة المتجددة، بشكل الكتروني تام، من قبل كافة العملاء، وذلك على اختلاف فرع الشركة بين كل عميل وآخر، وذلك من خلال موقع الشركة مباشرة بشكل الكتروني.


وذلك من الضغط على موقع الشركة الآتي من هنا، والتي يمكن أن يكون للعميل حساب عليه بكل سهولة، وذلك من خلال العديد من الخطوات ضمن كتابة جميع البيانات المطلوبة و الخاصه به، ومن ثم تأتي خطوة الاستعلام وذلك عبر موقع الشركة ضمن كتابة رقم العداد يتبعه اسم العميل والمحافظة.

وبالطبع قراءة العداد بما يتناسب مع الشهر المراد سداد القيمة الخاصة به، وبعدما يتم الضغط على كلمة حفظ من قبل العميل، يتم ظهور قيمة الفاتورة المستحقة وذلك لشهر ديسمبر2022، كما أنه يمكن أن يتم الإستعلام عن قيمة الفواتير الخاصة بالشهور السابقة وذلك بشكل الكتروني أيضًا.


طرق سداد قيمة فاتورة الكهرباء شهر يناير 2022

وسداد قيمة فاتورة الكهرباء والخاصة بشهر ديسمبر2022، أو غيره من الشهور السابقة يمكن أن يتم بشكل الكتروني دون تطلب الأمر زيارة فرع الشركة التابع لجهة منزل العميل، حيث أنه في السابق كان يتم سداد قيمة الفاتورة من خلال فرع الشركة أو بواسطة موظف الشركة ضمن تحصيل المبلغ المستحق من العميل،

ومن تلك الطرق موقع شركة الكهرباء والطاقة المتجددة، والذي كان يقدم للعميل إمكانية أن الاستعلام برقم العداد عن قيمة الاستهلاك لشهر معين، وبعد ذلك يمكن أن يتم دفع قيمة الفاتورة وذلك من خلال الموقع ذاته بفيزا العميل مباشرة، كما أنه يمكن أن يتم الدفع عبر حساب إحدى محافظ شركات المحمول الإلكترونية.

لتي سبق تفعيلها من قبل العميل، أو من خلال إحدى ماكينات الدفع المسبق المتنوعة ولكن مع دفع رسوم خاصة بتلك الخدمة، أو من خلال مكاتب البريد المصري عبر حوالة بريدية، وذلك من طرق سداد وأيضا الاستعلام عن فاتورة الكهرباء الخاصة بشهر ديسمبر2022.