اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2022 ..... الكترونيا

فاتورة التليفون الأرضي
فاتورة التليفون الأرضي

 

يستعلم الكثير من مستخدمي خدمة التليفون الأرضي في مصر خلال الأيام الحالية عن كيفية معرفة قيمة فاتورة شهر يناير 2022، حيث أن سداد تلك الفاتورة يعتمد عليها الحصول على خدمة الانترنت المنزلي، وغير ذلك من إمكانية إجراء المكالمات المحلية أو الدولية، وكانت شركة المصرية للاتصالات.

وذلك منذ فترة طويلة بالتزامن مع التطور العلمي الحديث، وبهدف إمكانية دفع الفاتورة من قبل المواطنين في أسرع وقت وأقل جهد أتاحت إمكانية، الاستعلام عن كافة الفواتير مو قبل جميع عملاء الشركة بشكل الكتروني، من خلال الرابط الخاص بموقع الشركة، من خلال العديد من بيانات العميل.

فضلا عن إتاحة إمكانية دفع تلك قيمة الفاتورة المستحقة من خلال الرابط ذاته عبر الفيزا الخاصة بالعميل، كما أنه يوجد طرق إلكترونية أخرى يمكن من خلالها سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي، وذلك من خلال دفع الفاتورة من خلال شركات المحمول ال 4 في مصر .

ضمن خدمة المحفظة الإلكترونية المقدمة من قبل جميع تلك الشركات، ضمن تسهيل إجراء المعاملات المالية من قبل المواطنين سواء من دفع او استلام الأموال أو غير ذلك من دفع الفواتير المختلفة الخاص بالخدمات.


استعلام فاتورة التليفون الأرضي يناير 2022


وبالتزامن مع بداية عام 2022 فإنه متاح من قبل جميع عملاء شركة المصرية للاتصالات، إمكانية الإستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي فضلا عن إمكانية أن يتم سدادها من قبل العميل عبر موقع الشركة بعد انتهاء عملية الإستعلام.

ويتضمن الأمر عدة خطوات بشكل متتالي بدء من الضغط على رابط موقع الشركة من هنا، وبعد ذلك يتم تسجيل الدخول من قبل العميل، واختيار سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي، وبعد ذلك يتم كتابة رقم الهاتف واختيار المحافظة، وبعد ذلك تأتي خطوة كتابة كود المحافظة ومن ثم حفظ البيانات.

بعد تحديد فاتورة الشهر المراد الإستعلام عنها وذلك من شهر يناير 2022، كما أنه متاح بعد ذلك في حالة إرادة العميل دفع الفاتورة ضمن سداد قيمتها، الضغط على سداد الفاتورة من أيقونة مخصصة لذلك الأمر، وبعد ذلك يتم اختيار الدفع من خلال الفيزا البريدية.


ومن ثم الموافقة على السداد لتظهر رسالة بأنه تم دفع تلك الفاتورة، فضلا عن إرسال أخرى إلى رقم الهاتف المسجل ضمن بيانات العميل لدى الموقع بنجاح عملية الدفع.

سداد فاتورة فاتورة التليفون الأرضي 2022


ويعد السداد من خلال المحافظ الإلكترونية من أبرز الطرق التي يمكن من خلالها دفع قيمة فاتورة التليفون الأرضي وذلك من فبل كافة العملاء على مستوى جميع المحافظات المصرية، سواء فيما هو خاص بشهر يناير 2022، أو غير ذلك من فواتير الشهور السابقة.

ولكن يتطلب الأمر أن يكون لدى العميل حساب محفظة إلكترونية مسجل برقم الهاتف الخاص به، ومن قم يتم طلب كود الخدمة من إجراء إحدى خدمات المحفظة الإلكترونية، أو طلب كود الخدمة مباشرة ضمن تلك المحفظة والمخصص لسداد فاتورة التليفون الأرضي أو المحمول.

حيث أنه بعد ذلك سيتم كتابة الرقم السري حتى يتم إتمام الأمر، وبعد ذلك تأتي خطوة تحديد قيمة المبلغ المراد دفعه، ومن ثم تأكيده مرة أخرى، والضغط على الموافقة من قبل العميل، وذلك حتى يتم إرسال رسالة بنجاح عملية الدفع، مع وصول رسالة أخرى إلى رقم هاتف العميل بنجاح الدفع وقيمة المبلغ.

وذلك ضمن أبرز طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2022، أو غير ذلك من الشعور السابقة.