اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

فنانات تصدرن محركات البحث في 2021 ..مرض و انفصال و عودة للفن و زواج

فنانات تصدرن محركات
فنانات تصدرن محركات البحث

 

 

 

فنانات تصدرن محركات البحث .. تصدرت أكثر من فنانة لمحركات البحث على مدار العام 2021 المتبقي له عدة أيام على الانتهاء، و تعددت الاسباب التي جعلت من كل فنانة تتصدر لمحركات البحث و تكون في صدارة الموضوعات الأكثر بحثاً  و رواجاً بين مرض إحداهن و و زواج الأخرى و نجاح مسلسل و انفصال و أخيراً عودة للفن بعد غياب سنوات طويلة.

و نرصد لكم حصاد العام في السطور التالية،  حيث بعض الفنانات اللاتي تصدرن لمحركات بشكل مكثف و أكثر من مرة على مدار العام 2021 :

شريهان

شريهان :

تصدرت الفنانة و النجمة القديرة شريهان التي غابت عن جمهورها منذ بداية الألفينات لمحركات بحث موقع جوجل العالمي للبحث و التقصي، و احتلت المراكز الأولى في الموضوعات الأكثر بحثاً و تداولاً في أول ايام شهر رمضان لعام 2021  و ظلت متصدرة لمحركات البحث لما يقرب الأربعة أيام، و ذلك بعد عودتها الفنية في اعلانات شركة المصرية للاتصلات.

فنانات تصدرن محركات البحث :

كما حقق الاعلان الخاص بها نسب مشاهدات مهولة عبر موقع اليوتيوب، رغبة من الجماهير المصرية الغفيرة و المشاهد العربي بشكل عام لمشاهدة نجمتهم الجميلة التي غابت عنهم في ظهورها الأول و كانت حقاً متألقة برشاقتها و اناقتها النعتادة و شعرها الطويل المميز الذي يحصها بجمال نادر لا يتكرر.

ياسمين عبد العزيز 

ياسمين عبد العزيز:

فيما تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز لمحركات بحث لعدة أيام على مدار العام، فكان أولهم و أكثرهم أثناء شهر رمضان الفضيل بمسلسلها "اللي مالوش كبير"، و الذي  حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه في السباق الرمضاني.

فنانات تصدرن محركات البحث :

ثم بعد رمضان بأشهر قليلة احتلت ياسمين عبد العزيز المراكز الأولى في الموضوعات الاكثر بحثاً و تداولاً بعد اثابتها بوعكة صحية شديدة نُقلت على اثرها للمستشفى ثم اضطرت للسفر خارج مصر لاستكمال العلاج.

و بعد عودتها سالمة إلى جمهورها العاشق لها تصدرت محركات البحث لعدة أيام متتالية للمؤة الثالثة على مدار العام خلال شهر نوفمبر و ذلك بعد ظهورها في حلقة من برنامج "معكم" لمنى الشاذلي للحديث عن وعكتها الصحية و رحلة علاجها.

بسنت شوقي

بسنت شوقي :

كما كان للفنانة الصاعدة بسنت شوقي نصيب من صدارة محركات البحث لعدة أيام متتالية أيضاً و ذلك بعد عقد قرانها على الفنان محمد فراج، و بعد انتشار صور حفل زفافهما البسيط عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شيرين عبد الوهاب 

شيرين عبد الوهاب :

و احتلت الفنانة شيرين عبد الوهاب المراكز الاولى من الموضوعات الاكثر بحثاً و رواجاً على موقع جوجل العالمي للبحث و التقصي، و ذلك بعد اعلان خبر انفصالها عن الفنان حسام حبيب.

فنانات تصدرن محركات البحث : 

بعد عدة أيام تصدرت للمحركات البحث مرة أخرى بألاف عمليات البحث بعد ظهورها في حفل أبو ظبي و هي حليقة  الرأس، و انتشار بعض الاقاويل بأن طليقها حسام حبيب هو من فعل بها ذلك بالاجبار  ليستولى على أموالها،  و لكنها نفت كل هذه الشائعات تماماً و برئته من هذه التهمة البشعة.

منة عرفة

منة عرفة :

كذلك احتلت الفنانة الشابة منة عرفة المراكز الأولى من الموضوعات الأكثر بحثاً و تداولاً على موقع جوجل العالمي عقب اعلان خبر زواجها من الفنان محمود مهدي، في بداية العام.

فنانات تصدرن محركات البحث :

و بعد عدة أشهر تصدرت مرة أخرى لمحركات البحث بعد اعلان خبرانفصالهما، و لكنهما عادا لبعضهم مرة أخرى و تصدروا لمحركات البحث للمرة الثالثة.