اهم الاخبار
الثلاثاء 24 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل الزيارة يثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي لهذه الأسباب

مسلسل الزيارة
مسلسل الزيارة

 

 

مسلسل الزيارة ..أثار مسلسل "الزيارة" بطولة النجمة المصرية  دينا الشربيني   ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليلة عرضه الثلاثاء الماضي، و ذلك عقب عرض الحلقات الأولى و الثانية على منصة "شاهد vip".

و أشاد رواد السوشيال ميديا بأداء النجمة المتألقة  دينا الشربيني و المعروف عنها أنها صاحبة الاداء الذهبي، حيث أدت الشخصية بنجاح منقطع النظير لتبرهن في كل مرة أنها تستحق البطولة المطلقة عن جدارة.

مسلسل الزيارة :

و لكن ليس أداء دينا الشربيني وحده كان وراء المجاح الكبير الذي حققه المسلسل و نسب المشاهدة التي حصل عليها، حيث تعددت الأسباب وراء نجاح العمل أبرز تلك الأسباب هي :

  1. الصدق في عرض الفكرة المأخوذة عن قصة حقيقية حدثت في ثمانينات القرن الماضي ما أضفى واقعية كبيرة على الأحداث جعلت المشاهد يتفاعل و ينسجم مع الأحداث ما فرط ما تستعرض من صدق و حبكة متماسكة حتى الآن.

مسلسل الزيارة :

  1.  فالعمل فكرة و قصة للمنتج الإسباني اللبناني طارق خوزيه غطاس، حيث دارت هذه الاحداث في  طفولته أثناء تواجده في بيروت، و قام بعمل مقابلات  تحدث فيها مع الاسرة صاحبت  القصة الحقيقية لتضافر التفاصيل الحقيقية مع الحبكة المكتوبة  لتيُخرج أفضل معالجة درامية.

مسلسل الزيارة   :

  1. الأزياء التي يرتديها  أبطال العمل من أزياء الثمانينات المميزة بالفعل ما اضفى صدق آخر لتفاصيل المسلسل و جعل الصورة مبهرة  و مشجعة للمشاهد على المتابعة للاحداث باستمرار.
  2. نوعية العمل و تصنيفه في فئة الاثارة و  الرعب و التشويق تثير فضول المشاهد للمتابعة دائماً،  خاصة و أن الانتاج العربي و  خاصة المصري ضعيف في انتاج هذه النوعية  و التي عادةً ما تخرج في صورة سلبية، و لكن  هذا المسلسل ظهر بمستوى عالي و متقن على صعيد الصورة و الكادرات و  المؤثرات البصرية و الأزياء و  الأداء و الحبكة و السيناريو.

مسلسل الزيارة :

مسلسل "الزيارة" يُعرض كل اثنين من كل أسبوع في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة و كل ثلاثاء في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية و من بطولة دينا الشربيني، وتقلا شمعون، وسيرينا الشامي وكارول عبود، وعبدو شاهين وإيلي متري، ومن كتابة ورشة سرد بإشراف مريم نعوم فيما يتولى الإخراج الإسباني أدولفو مارتينيز.