اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض مسلسل «هجمة مرتدة» والقنوات الناقلة له

مسلسل هجمة مرتدة
مسلسل هجمة مرتدة

يبحث العديد من الجمهور الذي يفضل متابعة الأعمال الدرامية المليئة بالحركة والإثارة والتشويق والجاسوسية عن مواعيد عرض مسلسل «هجمة مرتدة» بطولة الفنان أحمد عز، والفنانة هند صبري، حيث يعد مسلسل «هجمة مرتدة» من المسلسلات الدرامية التي تجذب متابعة الجمهور بشكل كبير، بالإضافة إلى عرض مسلسل «هجمة مرتدة» في السباق الدرامي لشهر رمضان الكريم لعام 2021 ونال إعجاب الكثير من المشاهدين، وتقدم القناة الفضائية ON E، ON Drama مسلسل «هجمة مرتدة» عبر شاشتهما.

مما جعل العديد من الجمهور يسأل عن مواعيد عرض مسلسل «هجمة مرتدة»، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر حول مواعيد عرض مسلسل «هجمة مرتدة» بطولة الفنان أحمد عز، والفنانة سمية الخشاب على القنوات الفضائية الناقلة له خلال السطور القادمة للتقرير.

مواعيد عرض مسلسل «هجمة مرتدة»

يعد مسلسل «هجمة مرتدة» من المسلسلات التي تتميز بالغموض والحركة، فيفضل فئة كبيرة من الجمهور ذلك النوع من المسلسلات، ويعرض مسلسل «هجمة مرتدة» بطولة الفنان أحمد عز، والفنانة هند صبري، والفنان هشام سليم، عبر شاشة القناة الفضائية  ON E  في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والإعادة في تمام الساعة الواحدة صباحا، وفي تمام الساعة الحادية عشر صباحا.

ويقدم مسلسل «هجمة مرتدة» عبر شاشة القناة الفضائية ON Drama في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة، وجاءت مواعيد الإعادة لعرض مسلسل «هجمة مرتدة» لتكون في تمام الساعة السادسة صباحا، وفي تمام الساعة العاشرة صباحا، وفي تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة.

أحداث مسلسل «هجمة مرتدة» وأبطاله

جاء مسلسل «هجمة مرتدة» من بطولة الفنان أحمد عز، والفنانة هند صبري، والفنان هشام سليم، والفنان صلاح عبد الله، والفنان أحمد فؤاد سليم، والفنان نضال الشافعي، والفنانة الشابة مايان السيد، والفنان الشاب خالد أنور، والفنانة ندى موسى، والفنان محمود البزاوي، ومن تأليف باهر دويدار، ومن إخراج أحمد علاء الديب.

وتدور أحداث مسلسل «هجمة مرتدة» في إطار تشويقى وإثارة، وتتناول قصته أحد ملفات المخابرات المصرية، حيث بطل المسلسل سلسلة من العمليات السرية التي تهدف لكشف المؤامرات الخارجية.