اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض مسلسل عزيز لأول مرة على قناة ليبيا LY الفضائية و اضبط التردد

 مواعيد عرض مسلسل
مواعيد عرض مسلسل عزيز

 

 

 

 

مواعيد عرض مسلسل عزيز ..أعلنت قناة  ليبيا LY الفضائية عن عرضها للمسلسل التركي "عزيز" حصرياً و لأول مرة على شاشة عربية و بالتزامن مع عرضه في تركيا.

حيث تنطلق الليلة  الجمعة 10 ديسمبر الجاري أولى حلقات المسلسل التركي "عزيز" بطولة مراد يلدريم و داملا سونميز بطلة مسلسل "الحفرة" و سيماي بارلاس و أحمد ممتاز تايلان و ذلك بعد عرض 6 حلقات منه في تركيا حتى الآن حقق جميعهم نسب مشاهدات لم تقل في تقييمها عن  5 %، و تشارك في البطولة للمرة الأولى المغربية ايمان الباني زوجة الفنان مراد يلدريم بدور الاميرة المصرية فوزية.

مواعيد عرض مسلسل عزيز :

و ذكرت المصادر أن المغربية ايمان الباني اصرت على التبرع بأجرها للأطفال الأيتام، و يُذكر أن هذه هي مشاركتها الأولى كممثلة في اعمال تركية، و انها ستقوم بشراء السجادة الملكية من عزيز في أحداث المسلسل و أنها ستغير مسار الأحداث بشكل كبير و لكنها ستظهر الآن مؤقتاً لحلقتين فقط من أحداث المسلسل، و  لكن ستظهر فيما بعد بشكل أكبر و ستكون مساحة دورها أكبر.

مواعيد عرض مسلسل عزيز :

تدور أحداث مسلسل عزيز حول شخصية عزيز المتهور و المندفع و لكنه ذو قلب رحيم و مدافع عن حقوق الفقراء و البسطاء، حيث تورط عزيز بسبب دفاعه عن الفتاة الفقيرة أفنان و حماية شرفها من ابن المحتل الفرنسي الذي كان صديقه، ليضطر عزيز لقتله، ما تسبب في هروبه خارج البلاد لمدة عامين خوفاً من اعدامه، و لكن يتم اعدام بريء بدلاص منه ما يتسبب في شعوره بعذاب الضمير و ألمه ، ليعود و يجد أن حبيبته تمت خطبتها إلى ابن عمه آدم، و أن والده توفى و انه خسر كل ثروته.

مواعيد عرض مسلسل عزيز :

و لكن يجمعه القدر مرة أخرى مع الفتاة أفنان مجدداً، و  يجد نفسه مرة أخرى مضطراً للدفاع عنها بعدما طلبت منه المساعدة، لحمايتها من والدها و الرجل الذي يريد الزواج منها قسراً، فيضطر للزواج بها لحمايتها، في الوقت ذاته الذي يحافظ على علاقته بحبيبته السابقة التي اصبحت خطيبة ابن عمه.

مواعيد عرض مسلسل عزيز :

مواعيد عرض المسلسل : 

العرض الاول :                الساعة 1:00 صباحاً  بتوقيت ليبيا و مصر و سوريا و لبنان 

الاعادة :                     الساعة 12:30 بعد الظهر  بتوقيت ليبيا و مصر و سوريا و لبنان 

تردد قناة ليبيا LY الفضائية :

القمر الصناعي : نايل سات 

التردد : 10815

الاستقطاب :  أفقي H

معدل الترميز : 27500