اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل أبو العروسة 3 .. تعرف على موعد الانطلاق و قناة العرض

مسلسل أبو العروسة
مسلسل أبو العروسة 3

 

 

 

 

مسلسل أبو العروسة 3 ..بعد ما حققته مسلسلات "الأوف سيزون" أو الموسم الشتوي أو المسلسلات خراج السباق الرمضاني، من نجاح جيد بدأ الكثير من النجوم يأخذون هذا الاتجاه.

 

 خاصة و أن المسلسلات المعروضة خارج الموسم الرمضاني، قد تحظى بنسب مشاهدة أعلى مما قد تحصده في شهر رمضان بسبب تزاحم العرض بين المسلسلات، و الظلم الكبير الذي يتعرض له بعض المسلسلات بسبب التركيز على مسلسلات أخرى.

مسلسل أبو العروسة 3 :

 و لكن أصبحت مسلسلات  الانترنت و  المنصات الالكترونية،  من أكثر الأعمال التي تشغل صناع الدراما الفترة القادمة  استغلالاً لوجود المواطنين طوال الوقت علة مواقع السوشيال ميديا و مواقع مشاهدة الأعمال.

و من المنتظر عرض مجموعة كبيرة من المسلسلات الفترة القادمة أي خلال الخمسة أشهر المتبقية على شهر رمضان الفضيل الذي يُعتبر الموسم الأول للمسلسلات في مصر و الوطن العربي ما بين مسلسلات انترنت و مسلسلات جديدة عبر القنوات الفضائية.

مسلسل أبو العروسة 3 :

و من أكثر المسلسلات المنتظرة و التي حققت شهرة كبيرة وقت عرضها و اعتاد المشاهدين على متباعتها كل يوم كان مسلسل "أبو العروسة" باجزائه الأول و الثاني.

 

و ينتظر الجميع اليوم بث الحلقات الجديدة من مسلسل أبو العروسة في جزئه الثالث، و الذي من المقرر أن ينطلق عرضه يوم السبت الموافق 25 ديسمبر من عام 2021، و هذا العرض سيكون بالتزامن مع انطلاق  الموسم الشتوي للمسلسلات قبل انطلاق الموسم الاساسي و هو شهر رمضان.

مسلسل أبو العروسة 3 :

حيث لم يتبق على رمضان إلا 4 أشهر فقط، و من المفترض عرض بعض المسلسلات في هذه الفترة لاشغال القنوات الفضائية طوال الوقت، بالعرض المستمر طوال أيام العام بدلاً من التزاحم في عرض كل الأعمال بشكل مباشر.

مسلسل أبو العروسة 3 :

مسلسل "أبو العروسة – الجزء الثالث" من بطولة الفنان سيد رجب و سوسن بدر و نرمين الفقي و مدحت صالح و محمود حجازي و سيتم عرضه على قناة DMC"" من تأليف و اخراج هاني كمال، و انتاج شركة سكوير ميديا للانتاج و المسلسل  مكون  من 45 حلقة.