اهم الاخبار
الأربعاء 08 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد عرض مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع والقنوات الناقلة

مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية النضارة البيضا

مسلسل نصيبي وقسمتك
مسلسل نصيبي وقسمتك 4 حكاية النضارة البيضا

تصدر البحث عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن مسلسل «نصيبى وقسمتك» الجزء الرابع، تزامنا مع إعلان إنتهاء تصوير حكاية «النظارة البيضاء»، وهى أولى حكايات الموسم الجديد، ويبدو أن جمهور الفنان هاني سلامة ينتظر موعد عرض مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع والقنوات الناقلة، وهذا ما سنتناوله في السطور القادمة.

موعد عرض مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع

ومن المقرر أن يعرض مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع، قريبا خلال الأيام القليلة المقبلة بعد الإنتهاء من المونتاج، وسوف يعرض على قنوات ON الفضائية المصرية، كما سوف يعرض قبل عرضه على التلفاز على إحدى المنصات الإلكترونية.

قصة مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية النضارة البيضا

وطرح صناع مسلسل نصيبى وقسمتك البوستر الدعائي لحكاية النظارة البيضا أولى حكايات الموسم الرابع، وتدور الحكاية حول قصة حب تجمع في إطار درامي تشويقي ينتهي بمفاجأة، والمسلسل يختلف عن الموسم الثاني والثالث، حيث سيتم التنويع في العديد من القضايا التي تخص الرجل والمرأة.

مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية النضارة البيضا

ويشارك فى حكاية « النظارة البيضاء» عدد من النجوم، وهم أمير المصرى والفنانة كارولين عزمى، أحمد صيام، وأحمد حلاوة ومصطفى أبو سريع، وسماء إبراهيم، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.

مسلسل نصيبي وقسمتك

ويذكر أن مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الثاني والثالث كان عبارة عن 45 حلقة، ويتكون من 9 قصص مختلفة بأبطال مختلفين، وتناقش قضية مختلفة، وناقشت القصص موضوعات متنوعة تخص المرأة والزواج والعمل والطلاق، وأيضا كان العمل من تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى، وكل حلقة تكون لأبطال مختلفين ومخرج مختلف وتناقش قضية مختلفة في إطار اجتماعى درامى.

تردد قناة أون الجديد 2022

- القمر الصناعي: نايل سات.
- التردد: 11861.
- معدل الترميز:رأسي.
- معدل الاستقطاب: 27500. 
- معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

جدير بالذكر أن مسلسل نصيبي وقسمتك، كان عرض الموسم الأول منه في عام 2016، وقام ببطولته الفنان هاني سلامة بمشاركة عدد من الفنانات، ثم الموسم الثاني كان للبطولة النسائية، وفي الموسم الثالث عرضت أفكار مختلفة.