اهم الاخبار
الجمعة 21 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مراد يلدريم متهم باقحام ايمان الباني في مسلسل عزيز و تعرفوا على حقيقة الأمر

مراد يلدريم متهم
مراد يلدريم متهم باقحام ايمان الباني

 

 

مراد يلدريم متهم باقحام ايمان الباني ..أثار خبر اشتراك الفنانة المغربية ايمان الباني كضيفة شرف في مسلسل "عزيز" من بطولة زوجها الفنان التركي مراد يلدريم الكثير من علامات الاستفهام و التساؤلات الكثيرة لدى المتابعين من عشاق الدراما التركية و جماهيرها الغفيرة حول العالم ، و خاصة في العالم العربي.

فمنذ عدة أيام رحب النجم مراد يلدريم بزوجته بعد انضمامها لكاست مسلسل "عزيز" و قال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام : "أهلاً بك بيننا".

مراد يلدريم متهم باقحام ايمان الباني :

ثم تم تداول أخبار تفيد بأن النجمة ايمان الباني ستشارك في المسلسل بدور الاميرة المصرية فوزية على مدار حلقتان حتى الآن، و لكن من المقرر أنها ستشارك في عدة حلقات فيما بعد و سيكون لها دور محوري في تغيير مسار الاحداث.

و بين الترحيب و الثناء على هذه الخطوة من قبل الجماهير العربية للنجم مراد يلدريم و بين الرافضين لهذه الخطوة من الاساس انقسم رواد السوشيال ميديا بين مؤيد للفكرة و معارض لها.

 

مراد يلدريم متهم باقحام ايمان الباني :

حيث ازداد شغف بعض الجمهور لمتابعة العمل و سعدوا بمشاركة ايمان الباني في المسلسل و تمنوا أن تكون ثنائي رومانسي  مع زوجها في الأحداث و أكدوا أن امنيتهم تحققت في مشاهدة الزوجين يجتمعان معاً في عمل فني واحد.

فيما عبر بعض رواد السوشيال ميديا عن غضبهم من هذه الخطوة و اعتبروها أنها مجرد دعاية في محاولة لرفع نسب المشاهدة للمسلسل بعد تدني النسب في الحلقتين السابقتين، و رأى البعض الآخر أن هذا ما هو إلا تدخل من ايمان الباني  في عمل زوجها مراد يلدريم و أن هي من طلبت المشاركة في العمل بسبب غيرتها الشديدة عليه من نجمتي  العمل، لتقرر أن تكون بينهم هذه المرة.

و هذه ليست المرة الاولى التي يحدث فيها هذا الأمر، حيث تداول البعض من قبل شائعات عن غيرة ايمان الباني الشديدة على زوجها مراد يلدريم من النجمة التركية  اسراء بيلجيتش التي شاركته بطولة مسلسل "رامو".

مراد يلدريم متهم باقحام ايمان الباني :

و لكن خرج مراد يلدريم بتصريح مدافعاً فيه عن زوجته و قال : "كيف يمكن أن تغار ايمان من اسراء و هي التي اختارتها لتلعب دور البطولة أمامي".

و من هنا ازداد الامر تعقيداً و أكد الكثيرون أن ايمان الباني تختار نجمات العمل المشاركات بجانب زوجها و تتدخل في عمل شركة الانتاج و المخرجين و أن النجمة اسراء بيلجيتش تم اختيارها ليس لحسن أدائها أو لشهرتها و نجاحها، بل لأن ايمان لا تراها جميلة بالقدر الكافي الذي يثير غيرتها على زوجها منها أثناء مشاركته العمل.

مراد يلدريم متهم باقحام ايمان الباني :

هذا التصريح كان كفيلاً لاشتعال الازمات بين فريق عمل مسلسل "رامو"، خاصة  اسراء التي رأت في كلمات مراد اهانة لها و تقليل من شأنها، الأمر الذي تسبب في توقف المسلسل بعد حلقتين من صدور هذا التصريح و بشكل مفاجيء رغم نجاحه الساحق و نسب مشاهداته المرتفعة، و تسائل الجمهور هل سيتكرر الأمر مع مسلسل "عزيز" ؟ 

حيث أكد البعض أنه إذا استمرت ايمان في التدخل بأعمال مراد يلدريم بهذا الشكل سيخسر نجوميته و شعبيته و نجاحه الكبير إذا توقف له عمل بعد الآخر، و انه يجب على ايمان أن تتوقف عن غيرتها و تفرق بين الحياة الشخصية و الحياة المهنية.

و لكن للأمر وجه آخر لم يأخذه البعض في عين الاعتبار ، و هو أن مسلسل "عزيز" نسب مشاهداته مرتفعة للغاية  و حققت حلقته الخامسة و هي آخر الحلقات المعروضة نسبة مشاهدة وصلت إلى 6,35%، و أنه متصدراً لنسب مشاهدات ليلة عرضه الجمعة من كل أسبوع.

 

مراد يلدريم متهم باقحام ايمان الباني :

 بل أن المسلسل من شدة نجاحه سيُعرض على شاشة فضائية عربية لأول مرة منذ فترة طويلة بالتزامن مع عرضه في تركيا و هو المسلسل الوحيد الذي وقع عليه الاختيار لبثه في الوطن العربي بين جميع مسلسلات الموسم بسبب نجاحه الطاغي و شعبيته الجارفة في المنطقة العربية، و ان مراد يلدريم ليس في حاجة لاقحام زوجته في العمل لرفع نسب المشاهدة.

و لكن في حقيقة الامر أن الدور يحتاج إلى ممثلة تجيد العربية و من الصعب جداً العثور على ممثلة تركية تحمل ملامح شرقية عربية و يجمعها شبه بالأميرة فوزية و كذلك تتحدث العربية، لذلك كانت ايمان الباني هي الاختيار الموفق و الأفضل لهذا الدور، و أن الأمر إذا كان تدخل من ايمان و مراد في مصير العمل لكان اختارها من البداية لدور البطولة بدون داعي للاكتفاء بدورها كضيفة شرف. 

مراد يلدريم متهم باقحام ايمان الباني : 

 كما ان تصريحه في حق اسراء بيلجيتش لم يقصد به اهانتها على الاطلاق، بل كل ما كان يقصده أنه ربما كانت اسراء من بين عدة مرشحات لدور البطولة أمامه في مسلسل "رامو"  و ساعدته زوجته في الاختيار بعد أن اصابته الحيرة و ربما تكون اختارتها زوجته لأن علاقتهما جيدة،  ولكن لم يحسن مراد يلدريم التفسير و الشرح و  خانه التعبير في تصريح دفاعه عن زوجته، ما تسبب في اشتعال أزمة دون قصد منه.