اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل إلا أنا – طعم الدنيا.. ريم أحمد إحدى أسباب شهرة الحكاية و نجاحها

مسلسل إلا أنا – طعم
مسلسل إلا أنا – طعم الدنيا

 

 

 

مسلسل إلا أنا – طعم الدنيا ..مازالت حكاية "طعم الدنيا" من مسلسل "إلا أنا" بطولة ايمان العاصي و اسلام جمال متصدرة لمحركات البحث عبر موقع جوجل العالمي للبحث و التقصي، بسبب ارتفاع حركة المؤشرات و زيادة بحث المواطنين عن حلقات الحكاية لمشاهدتها بشكل فوري عبر انتهاء كل حلقة.

مسلسل إلا أنا – طعم الدنيا :

فبعد تمام الساعة الواحدة  بعد منتصف الليل يبدأ  اسم الحكاية في التردد و الظهور في محركات بحث موقع جوجل، حيث تظهر في الموضوعات الأكثر بحثاً و تداولاً، عبر محرك  البحث جوجل و كذلك تتصدر حكاية "طعم الدنيا" من مسلسل "إلا أنا" لهاشتاجات تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

و  في الحقيقة أن أحداث الحكاية ليست هي العامل الوحيد أو السبب الوحيد في نجاحها، بل أن هناك سبب آخر في نجاح الحكاية وانتشارها بين  المشاهدين و هذا السبب هو مشاركة الفنانة الغائبة عن الدراما منذ عدة سنوات و هي الفنانة ريم أحمد.

مسلسل إلا أنا – طعم الدنيا :

و لمن لا يعرف الفنانة ريم أحمد فهي شاركت في مسلسل ونيس من بطولة النجم محمد صبحي، فهي كانت تجسد دور الابنة الاصغر في عائلة ونيس و صاحبة أخف ظل و مواقف كوميدية كثيرة جمعت بين الأب و طفلته الصغيرة.

مسلسل إلا أنا – طعم الدنيا :

حيث اشتهرت ريم أحمد بدور الفتاة الصغيرة "هدى"  في مسلسل يوميات ونيس و كانت طفلة مميزة للغاية بسبب تسريحة شعرها الغريبة في هذا الوقت حيث اعتمدت دائماً على ربط شعرها طوال الوقت على شكل ضفائر متعددة، و لكن مع تغير الأحداث و نضج الطفلة تغير شكلها و  ظهر جمالها بعدما تعمدت تصفيفات شعر حديثة بين ترك شعرها منسدلاً على أكتافها و اعتمادها لبعض ألوان المكياج الهادئة حتى تظل محتفظة ببرائتها.

مسلسل إلا أنا – طعم الدنيا :

و أثارت الفنانة ريم أحمد ضجة كبيرة بظهورها الفني في حكاية "طعم  الدنيا" من مسلسل "إلا أنا" في دور شخصية ايمان،  و في الحقيقة أن هذه الضجة ليست الأولى من نوعها، حيث اصطحبت هذه الضجة الفنانة ريم أحمد عقب ظهورها في مسلسل  "الخروج" لظافر العابدين، و شريف سلامة و  درة.

و عادةً ما يصحب ظهور الفنانة ريم أحمد هذا الاحتفاء كونها قليلة الظهور، رغم أنها وجهاً معروفاً بعدما كانت إحدى بطلات سلسلة درامية شهيرة تعتبر علامة من علامات الدراما المصرية.