اهم الاخبار
الخميس 27 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل الحب لا يفهم الكلام مواعيد عرضه و تردد القناة الناقلة

مسلسل الحب لا يفهم
مسلسل الحب لا يفهم الكلام

 

 

مسلسل الحب لا يفهم الكلام  ..تبث قناة رؤيا  الجديدة المسلسل التركي "الحب لا يفهم الكلام" يومياً مدبلج باللهجة السورية بطولة بوراك دينيز و هاندا أرتشيل،  و الذي حقق في تركيا نجاحاً كبيراً  وقت عرضه عام 2016، حيث أعلنت القناة عن انطلاق عرض المسلسل منذ  عدة أيام.

مسلسل الحب لا يفهم الكلام   : 

مسلسل "الحب لا يفهم الكلام" تدور احداثه حول الفتاة الفقيرة حياة التي تبحث عن عمل في المدينة لتبفى فيها، حيث أصرت عائلتها  على عودتها بعد انتهاء دراستها إلى البلدة، و لكنها مصرة على البقاء في اسطنبول، و لكن مع عدم وجود فرصة عمل متاحة بسبب الوسائط و  المحسوبيات،  تصر عائلتها على عودتها لتزويجها  بما أنها لا تجد عمل و متخرجة منذ عدة أشهر.

و هنا يتأزم الموقف حين تطلب منها والدتها أن تكون مقابلة عمل اليوم هي آخر مقابلة و أن لم تحصل على الوظيفة ستعود معها إلى القرية.

مسلسل الحب لا يفهم الكلام   :

تجد حياة نفسها في مأزق حقيقي فكيف تضمن أن  يتم تعيينها في هذه الشركة التي تذهب لعمل المقابلة فيها اليوم؟ و لكن لحسن الحظ يحدث ما لم يكن في الحسبان، حيث تنسى إحدى المتقدمات للوظيفة و التي جاءت عن طريق الواسطة أوراقها مع حياة في المصعد و بمجرد أن تدخل حياة إلى السكرتيرة تظنها الموظفة القادمة للحصول على الوظيفة و تقبلها في العمل فوراً.

 فتضطر حياة لتقبل سوء الفهم و الصمت عن الحقيقة فقط حتى تطمئن والدتها عليها و تتأكد من حصولها على الوظيفة و تعود إلى البلدة، و لكن يزداد الموقف تعقيداً حين تتشاجر حياة مع ابن صاحب الشركة السيد مراد، و الذي يعجب بها كثيراً  تعجب هي به ايضاً،  لتنشأ بينهم قصة حب كبيرة و قبل الزواج بعدة أيام يكتشف كذبها و أنها انتحلت شخصية فتاة أخرى لتحصل على الوظيفة و أنها فتاة مخادعة و كاذبة،  في الوقت الذي يتضح فيه ان  والدته مازالت على قيد الحياة و  لم تمت كما فسر له والده اختفائها، ليتعرض لصدمة كبيرة بعد اكتشافه أن الجميع يكذبون و  من هنا يعامل حياة معاملة قاسية بعد الزواج ما يعرضها للاهانة بشكل مستمر،  فكيف تخرج حياة من هذا الأمر ؟

مسلسل الحب لا يفهم الكلام :

مواعيد عرض المسلسل :

العرض الأول :                   الساعة 5 مساءً بتوقيت الجزائر و  تونس 

                                       الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر

الاعادة :                        الساعة 2 ظهراً بتوقيت الجزائر  و تونس 

                                  الساعة 3 عصراً بتوقيت مصر

 

مسلسل الحب لا يفهم الكلام :

تردد قناة رؤيا الجديد :

 

القمر الصناعي: النايل سات.

تــردد القـناة : 11096

الاسـتـقـطاب : أفقي.

معدل التـرمـيـز : 27500.

معامل التصحيح : 5/6