اهم الاخبار
الثلاثاء 24 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد عرض مسلسل la casa de papel الموسم الخامس على نيتفليكس

مسلسل La Casa De
مسلسل La Casa De Papel

تصدر مسلسل لاكاسا دي بابل تريند مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات الماضية، تزامنًا مع إعلان منصة نيتفليكس الإلكترونية عن بدء عرض الجزء الخامس من هذا العمل الدرامي في مختلف البلدان العربية، ابتداءا من اليوم الجمعة 3 نوفمبر، وذلك خلال إعلان ترويجي للمسلسل.

مسلسل la casa de papel الموسم الخامس  

وتضمن إعلان الجزء الخامس من البروفيسور بوستر ترويجي، مكتوب عليه عبارة أكبر سرقة شهدها العالم، ويتكون هذا الموسم من 5 حلقات فقط، والذي يعد بمثابة الجزء الثاني من الموسم الخامس.

وفي هذا السياق، تساءل البعض عن موعد عرض La casa de papel season 6، ولذلك أعلنت شبكة نتفليكس أنه لن يكون هناك جزء سادس من المسلسل.

قصة مسلسل la casa de papel الموسم الخامس

ويذكر أنه تدور فكرة الموسم الجديد، حول محاصرة العصابة في بنك إسبانيا لأكثر من 100 ساعة، وتم القبض على البروفيسور، وكانت المفاجأة أنه لأول مرة، ليس لديه خطة للهروب، ويظهر الجيش في المواجهة لتقترب نهاية أعظم سرقة في التاريخ، وما بدأ كسرقة سيتحول إلى حرب.

كما تروي قصة المسلسل حول صراع بين الخير والشر والفساد وما يؤدي له من ثوران المظلومين على ذلك الفساد، كما أنه يبرز أهمية الصداقة والوفاء والكثير من التضحية في سبيل إنقاذ أرواح المقربين منهم.

أبطال la casa de papel

والمسلسل من بطولة عدد من النجوم، وهم طوكيو وهو أورسولا كوربيرو، البروفيسور وهو ألفارو مورتي، محققة الشرطة راكيل موريلو وهى إيتزيار إيتونو، ريو وهى ميغيل هيران، دنفر وهو جايمى لورنت، برلين وهو بيدرو ألونسو، نيروبي وهى ألبا فلوريس، مونيكا وهى إستير آيسبو، هلسنكي، وهى داركو بيريك، ومحققة الشرطة أليشا سيرا وهى نجوى نمرى.

جدير بالذكر أن مسلسل مسلسل La Casa De Papel البروفيسور، بدأ عرضه في عام 2017، ويضم نخبة من الممثلين الأسبان، وحقق نجاحاً كبيراً على شبكة نتفليكس ليكون أشهر مسلسلاتها غير الناطقة بالإنجليزية. كما حقق أرباحاً هائلة ارتفعت بسببها عائدات الشبكة 43%، وكذلك زيادة في عدد المشتركين قدرت بـ7 ملايين مشترك.