اهم الاخبار
الخميس 27 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تفاصيل الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة

مسلسل أبو العروسة
مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث


يترقب الملايين من الجماهير على مستوى مصر وأيضًا الوطن العربي، عرض المسلسل المميز أبو العروسة الجزء الثالث، والذي حقق نجاح قوي ضمن نسب المشاهدات المرتفعة عندما تم عرضه، وذلك خلال السنوات الماضية، كما أن المسلسل حرص على متابعته الجمهور ضمن جميع الحلقات.

الأمر الذي جعله يصنف أنه من أبرز الأعمال الدرامية التي ناقشت مشاكل وأحوال الأسرة المصرية من خلال الدراما بشكل أقرب للواقع، ضمن عرض حياة أحدى الأسر من خلال أحداث المسلسل وغير ذلك من المشاكل والأحداث التي يواجهونها، ويبحث الجمهور خلال الأيام الحالية.

من خلال منصات التواصل الاجتماعي عن موعد عرض الجزء الثالث من ذلك العمل الدرامي الناجح، وذلك بعدما انطلق تصوير الجديد الجديد بعد الناجح المبهر الذي حصده الجزء الأول بالإضافة إلى الثاني حيث أن الجزء الثالث سيكون بذات الأجزاء السابقة.

ولكن يتضمن قصص جديدة لهم، كما أنه من المنتظر أن يتم عرضه من خلال شاشة قناة dmc بعدما أعلنت الجهة المنتجة له عن ذلك الأمر.


قصة وأحداث الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة

يتناول مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الأحداث التي يعيشها أسرة عبد الحميد و عايدة، وذلك ضمن الأسرة المصرية المتوسطة والتي طرح المسلسل خلال الجزء الأول والثاني واقع الحياة التي يعيشونها وغير ذلك من المشاكل والأحداث التي  يتم مواجهتها من قبله.

 

بالإضافة إلى كيفية التعامل معها، حيث أن تلك الأسرة والتي تشبه الأسر المصرية خلال العصر الحالي، تتكون من عدد من الأبناء فضًلا عن الأب و الأم، وذلك من عبد الحميد الذي يؤدي دوره الفنان سيد رجب، وأيضًا عايدة التي تؤدي دورها الفنانة سوسن بدر،.

وخلال الجزء الثالث من المنتظر أن يتم مناقشة قضايا اجتماعية جديدة خلال أحداث المسلسل، بالإضافة إلى متابعة القصص الخاصة بالشخصيات السابقة، كما أن المسلسل يعرض القضايا المختلفة بين الآباء والأبناء، ضمن اختلاف وجهات النظر بين الأجيال خلال العصر الحالي.


قنوات عرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

واختارت الجهة المنتجة ل مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، أن يتم عرضه وذلك من خلال شاشة قناة dmc ضمن مواعيد عرض وإعادة مختلفة لجميع الجماهير ممن يترقبون عرض ذلك المسلسل، والذي من المترقب أن يتم عرضه بعد انتهاء التصوير خلال الأيام الماضية، مع بداية العام الجديد 2022.

وموقع التصوير الذي تم بالفعل تصوير فيه أولى مشاهد الجزء الجديد من المسلسل هو بيت العائلة أو كما هو مشهور لدى الجميع بيت عبد الحميد و عايدة والذي يقع ضمن منطقة مصر الجديدة وتم فيه تصوير أحداث الجزء الأول والثاني، والمسلسل من بطولة عدد كبير من النجوم منهم الفنان سوسن بدر .

وأيضًا الفنان سيد رجب وذلك ضمن تأدية دور عبد الحميد و عايدة، بالإضافة إلى كلاً من ميدو عادل و كارولين عزمي وولاء شريف حيث أنهم يؤدون دور الأبناء، وأيضًا المسلسل من بطولة رانيا فريد شوقي ومدحت صالح، ومحمود حجازي وعدد آخر من النجوم المتميزين.

سواء ضمن من شاركوا في الأجزاء السابقة أو ممن سيشاركون في  الجزء الجديد بما يتناسب مع القصة والأحداث الخاصة به، ومسلسل أبو العروسة الجزء الثالث من إخراج كمال منصور.