اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل زهور الدم..الدراما التركية الأشهر على السوشيال ميديا

 ياغمور يوكسيل 
ياغمور يوكسيل 

 

 

 

 

 

مسلسل زهور الدم ..حالة تفاعل غير مسبوقة يشهدها المسلسل التركي اليومي أزهار الدم من  بطولة  باريش باكتاش و ياغمور يوكسيل  ، و هذا التفاعل التي تشهده مواقع التواصل الاجتماعي من ابرزها موقع تويتر لفتت أنظار القائمين على ترجمة المحتوى التركي في العالم العربي ، لتبدأ ترجمة حلقات المسلسل بعد عرضه ببضعة أيام.

بل و أنه سبق في ذلك مسلسلات كانت قد سبقته في العرض منها مسلسل فيدان و توبراك و مسلسل  الاسيرة، و القدر و غيرهم،  و لكنه اكتسب شهرة كبيرة و  واسعة تشبه ما حدث مع  المسلسل اليومي الأمانة، سبقه في ذلك مسلسل اليمين.

مسلسل زهور الدم :

حيث اشتعل موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالمناقشات عن مشارع باران و ديلان، فهي تحبه لكنها تخشى من كرهه لها، فقد أخبرها من قبل أنه لا يستطيع أن يتنفس  معها في نفس الغرفة، فوجه لها الكثير من الاهانات التي لا تستطيع التغاضي عنها، و لكنها وقعت في حب حنيته عليها و حمايته لها و وفائه بوعوده معها، و تضحيته من اجل عائلته.

في حين وقع هو في حب  جمالها الهاديء الأخاذ  و رجاحة عقلها و قلبها الكبير و اخلاصها و تفانيها و احترامها له، رغم ما بينهم من سفك دماء و ثأر عائلي، و بعد أن تجاوز المسلسل الـ 100 حلقة، ظل الجمهور يطالب باعتراف البطل باران بمشاعره نحو زوجته التي تظن أنه مازال يكرهها، لذلك تتحفظ  في مشاعرها معه و تنكر حبها إليه.

مسلسل زهور الدم :

و كاد الأمر يصل الطلاق بينهم قبل أن يعرف كلاً بمشاعره نحو الآخر، إلا أن باران تكلم أخيراً و نطق بأجمل كلمات الحب التي يمكن لأمرأة أن تسمعها.

و بدأ المسلسل  يدخل مرحلة جديدة، فبعد نكران و عذاب و  حب في الكتمان و تجاهل كلاً منهم للآخر، سيعيشان أجمل قصة حب و أجمل المشاهد الرومانسية التي كان ينتظرها المشاهدين ، و هنا خيمت حالة من المرح و السعادة على جميع منشورات موقع تويتر بسبب مشاهد الرومانسية الجميلة التي قدمها الثنائي الرومانسي الأشهر الآن باران و ديلان.

مسلسل زهور الدم :

و تدور أحداث المسلسل حول باران الذي يضطر إلى الزواج من ديلان لإنهاء نزاعه مع عائلتها و ايقاف سلسال الدم وإنقاذ شقيقه من الثأر قبل أن يأتي دوره في طابور المقتولين، حيث تنهار أحلام و آمال تلك الفتاة التي تعتبر مجرد وسيلة لحل النزاع و التي لا يعبأ أحد بمشاعرها، في حين يخضع باران لهذا الزواج أيضاً خوفاً على شقيقه من الثأر دون أن يهتم أحد لما يشعر به و يريده، إلا أن عم باران يريد التخلص من الورثة ليستولى هو على الميراث وحده، و لذلك يحاول بشتى الطرق انهاء الزواج لاعادة اشعال الحرب و انطلاق سلسال الدم من جديد.

مسلسل زهور الدم :

و لكن مع الوقت الذي يداوي كل الجراح، و يجعل من كان عدواً بالأمس حبيب الغد، تبدأ ديلان أن تقع في حب زوجها باران، و تحاول هي الأخرى استمالته لها، و لكنه دائماً ما يقاوم هذا الحب، كونه ليس معتاداً على فعل شيء بالاجبار، حتى اللحظة التي تنهار فيها مشاعره و يستجيب لحبها، فهل يستطيع الحب الحقيقي مواجهة الشر المتربص لهما من كل اتجاه، أم سينهار الحب أمام عداوات الأهل و سلسال الدم الذي لن يتوقف حتى بعد زواج باران و ديلان؟