اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد عرض مسلسل «جول وجمال» والقنوات الناقلة

مسلسل «جود وجمال»
مسلسل «جود وجمال»

استطاع مسلسل «جول وجمال» ان يحصد الكثير من المشاهدين في مصر والوطن العربي ، فالمسلسل منذ ان تم عرضه علي شاشة التليفزيون اصبح الكثير من المشاهدين يتسالوا كثيراً عن موعد عرض مسلسل «جول وجمال» ، حيث يتناول المسلسل الكثير من الاحداث حول قصة الطفل الذي تم التخلي عنه من قبل والدته ، حتي يقرر الانتقام مع مرور الزمن ، ثم يقابل فتاة تُدعي ديفا الناشئة من طبقة اجتماعية راقية ، وتبدا العلاقة بينها بالكراهية حتي تصل الي قصة حب ، لذلك استطاع المسلسل ان يفرض نفسه علي ساعة العمل الدرامية بين الكثير من الاعمال الدرامية التركية  المختلفة .

وبالتزامن مع هذا الصدد والبحث المستمر يستعرض لكم الموقع الالكتروني «الوكالة نيوز» في السطور التالية موعد عرض مسلسل «جول وجمال» ، قصة مسلسل «جول وجمال» ، ابطال مسلسل «جول وجمال» ، تردد القناة الناقلة لمسلسل «جول وجمال» .

موعد عرض مسلسل «جول وجمال»

يعرض مسلسل «جول وجمال»  علي شاشة قناة فوكس تي ڤي مرة كل اسبوع ، وذلك يوم الخميس في تمام الساعة ال 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية ، والساعة ال 8:00 مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

قصة مسلسل «جول وجمال»

تدور احداث مسلسل «جول وجمال»  في اطار من الدراما والرومانسية ، حيث تدور احداث مسلسل «جول وجمال»  حول قصة طفل يُدعي جول تم التخلي عنه من قبل والدته وتتركه منفرد دون أحدًا ؛ليقرر الانتقام من والدته مع مرور الزمن ، ثم يقابل فتاه تُدعي ديفا والتي تكون من اسرة لها منصب عالي ، وتكون من اسرة ناشئة من طبقة اجتماعية راقية ، ثم تبدا بينهما علاقة كراهية والتي لم تدم طويلاً، حتي ينشأ بينهما علاقة حب مميزة، كما تدور احداثه حول العديد من التحديات والمواجهة للشخصيات وكيف تغير المشاعر احداث الكل في المسلسل.

ابطال مسلسل «جول وجمال»

مسلسل «جول وجمال»  من بطولة كلاً من :« توبا بويو كيتون ، جان يامان، حنان متو، امير صلاح الدين ، والكثير من الفنانين الذين يظهروا خلال احداث المسلسل.

تردد قناة فوكس تي  ڤي القناة الناقلة لمسلسل «جول وجمال»

تردد القناة : 121284

القمر الصناعي : النايل سآت

الاستقطاب : افقي

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 3/4.