اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد مسلسل ليه لأ 3 للفنانة نيللي كريم على شاهد VIP

مسلسل ليه لأ 3
مسلسل ليه لأ 3

أثار مسلسل ليه لأ الجزء الثالث الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تزامنا مع عرض البرومو التشويقي له، نظرا لأن احداث العمل سوف يحكي قصة لم يتطرق لها الكثير من الكتاب في الأعمال الدرامية، ويتسأل المتابعين عن موعد مسلسل ليه لأ 3 على منصة شاهد VIP الإلكترونية، ولأهمية ذلك ينشر موقعنا مواعيد عرض المسلسل وكافة التفاصيل عن قصته وأبطاله.

مواعيد مسلسل ليه لأ 3

سوف يعرض مسلسل ليه لاء الجزء الثالث، بداية من يوم 22 يونيو الجاري عبر منصة شاهد الإلكترونية.

وظهرت نيللي كريم خلال أحداث برومو مسلسل ليه لأ 3، أم لولد وفتاة في سن المراهقة وتدخل في علاقة حب، وتدور أحداث العمل حول تقبل أبنائها لهذه العلاقة.

قصة مسلسل ليه لأ 3

تدور أحداث مسلسل ليه لاء 3
حول قضية الأمهات اللاتي يردن الزواج مرة أخرى بعد الإنفصال عن الزوج الأول، وكيفية تقبل الأبناء والمجتمع لهذه العلاقة، وخاصة تأثر الأبناء الذكور وما يترتب على هذه العلاقة.

أبطال مسلسل ليه لأ 3

والمسلسل من بطولة نيللي كريم، عايدة رياض، أحمد طارق، معتز هشام، صلاح عبد الله، والعمل من تأليف مريم نعوم، ورشة سرد، ومن إخراج نادين خان.

عدد حلقات مسلسل ليه لأ 3

يذكر أن مسلسل ليه لأ 3 يتكون من 15 حلقة فقط، ويعرض على منصة شاهد الالكترونية.

كيفية الإشتراك في شاهد vip

يجب في البداية الدخول إلى صفحة التسجيل شاهد على جوجل، من أجل تسجيل الاشتراك بها، ثم قم باختيار الباقة التى تناسبك من مجموعة الباقات المختلفة بالإضافة لسهولة إختيار طريقة الدفع المناسبة أيضا، بعدها قم بكتابة بياناتك بعد اختيار الباقة المناسبة مثل البريد الالكتروني وكلمة المرور، ورقم الهاتف، بعد ذلك قم بالضغط على زر موافق.