اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

لمشاهدة ممتعة..تعرف علي موعد عرض الاعادة الثانية من مسلسل «رسالة الامام»

مسلسل «رسالة الامام»
مسلسل «رسالة الامام»

يعد مسلسل «رسالة الامام» من اهم الاعمال الدرامية التي اذاعت خلال شهر رمضان المبارك الماضي وتمكن من ان تنال اعجاب الكثير من المشاهدين في مصر والوطن العربي ، حيث يتناول احداث المسلسل اخر 6 سنوات من حياة الامام الشافعي، فالمسلسل من اهم الأعمال الدرامية التي تتناول اعمال دينية باحداث مميزة ، وبعد انتهاء شهر رمضان المبارك 2023، اصبح يبحث الكثير من الناس عن موعد عرض مسلسل «رسالة الامام»، حتي يتم مشاهدتها والتعرف علي سيرة الامام الشافعي. 

وبالتزامن مع هذا الصدد يستعرض لكم الموقع الالكتروني «الوكالة نيوز» في السطور التالية موعد عرض الاعادة الثانية من مسلسل «رسالة الامام»، قصة مسلسل «رسالة الامام»، ابطال مسلسل «رسالة الامام»، تردد القناة الناقلة الاعادة الثانية من مسلسل «رسالة الامام».

موعد عرض الاعادة الثانية من مسلسل «رسالة الامام»

يعرض مسلسل «رسالة الامام» علي شاشة قناة اون من السبت الي الاربعاء في تمام الساعة ال 8:00 مساءً، وتكون الاعادة الاولي في تمام الساعة ال 2:00 صباحاً ، وتكون الاعادة الثانية في تمام الساعة ال 12:00 ظهراً ، ويعرض مسلسل «رسالة الامام» في تمام الساعة ال10:00 مساءً، وتكون الاعادة الاولي في تمام الساعة الساعة ال 5:00 عصرا.

كما يعرض مسلسل «رسالة الامام» علي شاشة قناة المحور في تمام الساعة ال 6:00 مساء ، وتكون الاعادة في تمام الساعة ال 11:00 صباحاً.

ابطال مسلسل «رسالة الامام»

مسلسل «رسالة الامام» من بطولة كلاً من: بطولة خالد النبوي، وأروى جودة، ونضال الشافعى، وخالد أنور، ووليد فواز، وجيهان خليل، وحمزة العيلى، وأحمد الرافعي، وسلمى أبوضيف، ونخبة من نجوم الوطن العربي، أبرزهم السوريان خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو، والكثير من الفنانين الذي يظهروا خلال احداث المسلسل ، ومسلسل «رسالة الامام» سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف «محمد هشام عبية»، وإخراج السوري ليث حجو، ومن إنتاج شركة «سعدي ـ جوهر».

قصة مسلسل «رسالة الامام»

مسلسل «رسالة الامام» يتناول آخر 6 سنوات من حياة الإمام الشافعي، والتي قضاها في مصر، وتأثره بالحضارة المصرية، والتي امتدت حتى يومنا، متمنيا أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور بعد المجهود المبذول فيه.