اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

لكوميديا مميزة .. تعرف علي موعد عرض مسلسل «اسيب وانا اسيب»

مسلسل «سيب وانا اسيب»
مسلسل «سيب وانا اسيب»

اعلنت منصة شاهد الاصلية عن موعد عرض مسلسل «سيب وانا اسيب » ، حيث تعد منصة شاهد من اهم المنصات المتواجدة علي مواقع التواصل الاجتماعي ، والتي استطاعت ان يكون لها مكانة كبيرة بين غيرها من المنصات من خلال عرض الكثير من المسلسلات التي تكون عرض اول، ومن اهم المسلسلات التي اعلنت عنها منصة شاهد والتي يُعرض علي شاشتها في الوقت الحاضر مسلسل «سيب وانا اسيب».

وبعد الاعلان عن موعد عرض مسلسل «سيب وانا اسيب» علي منصة شاهد اصبح يبحث الكثير من المشاهدين عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن موعد عرض مسلسل «سيب وانا اسيب»، لذلك وبالتزامن مع هذا الصدد يستعرض لكم الموقع الالكتروني «الوكالة نيوز » في السطور التالية موعد عرض مسلسل «سيب وانا اسيب»، قصة مسلسل «سيب وانا اسيب»، ابطال مسلسل «سيب وانا اسيب»، تفاصيل الاشتراك علي منصة شاهد الاصلية 2023 الناقلة لمسلسل «سيب وانا اسيب».

موعد عرض مسلسل «سيب وانا اسيب»

اعلنت منصة شاهد الاصلية عن موعد عرض مسلسل «سيب وانا اسيب»، والذي يُعرض علي شاشتها اولي حلقات المسلسل في يوم 22 يوليو المقبل.

قصة مسلسل «سيب وانا اسيب»

مسلسل «سيب وانا اسيب» مكون من 10 حلقات فقط، وتدور احداث المسلسل في اطار اجتماعي كوميدي بالاضافة الي طابع الرومانسية الطاغية علي المسلسل ، وتدور احداث المسلسل حول هنا الزاهد التي تجسد دور خياطة وتتحول بعد ذلك الي فاشون بلوجر شهيرة من خلال احداث المسلسل ، كما يلعب الفنان احمد السعداوي  دور زوج الفنانة هنا الزاهد ويعمل كصاحب ورشة سيارات .

ابطال مسلسل «سيب وانا اسيب»

مسلسل «سيب وانا اسيب» من تأليف رنا ابو الريش، واخراج وائل إحسان ، والمسلسل بطولة كلاً من:«هنا الزاهد، أحمد السعدني، عارفة عبدالرسول، محمود البزاوي، آية سماحة، محمد جمعة، ساندي علي، أحمد سلطان، دنيا سامي، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ومحمود السيسي، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف  لمسلسل «سيب وانا اسيب» أبرزهم الفنانة انتصار، والفنانة هنادي مهنا.

قيمة الاشتراك الشهرى الخاصة بالاشتراك في منصة شاهد الاصلية 2023

اعلنت منصة شاهد الاصلية عن اسعار الاشتراك في الباقات الخاص بمنصة شاهد حتي يمكنك مشاهدة كافة المسلسلات والبرامج التي تعرضها المنصة للمرة الاولي ، حيث ان هناك ثلاث انواع من باقات شاهد،وهي باقات اسبوعية،شهرية،سنوية،كما تختلف كل باقة حسب الفئة السعرية  التي تندرج فيها او علي حسب استخدام عملاء شاهد الاصلية ،كما تأتي الاسعار كالتالي:

سعر الباقة الإسبوعية: 14 جنيه.
سعر الباقة الشهرية :49 جنيه.
اما سعر الباقة السنوية 349 جنيه.