اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد نجاح الجزء الأول والثاني.. موعد عرض مسلسل «ليه لأ 3»

مسلسل ليه لأ الجزء
مسلسل ليه لأ الجزء الثالث

استطاع مسلسل «ليه لأ» في الاجزاء الماضية ان ينال اعجاب الكثير من المشاهدين في مصر والوطن العربي ، حيث يناقش مسلسل «ليه لأ» الحياة الاجتماعية التي يعشها الكثير من السيدات في مصر والوطن العربي ، كما حرصت منصة شاهد في الماضي علي عرض جزءين نالوا اعجاب الكثير من المشاهدين ، كما تستعد منصة شاهد علي عرض الجزء الثالث علي المنصة .

وبعد ان اعلنت منصة شاهد الاصلية عن موعد عرض الجزء الثالث من مسلسل «ليه لأ » ، اصبح يسال الكثير من مشاهدين ومحبي مسلسل «ليه لأ» عن موعد عرض الجزء الثالث من المسلسل ، لذلك وبالتزامن مع موعد عرض المسلسل يستعرض لكم الموقع الالكتروني «الوكالة نيوز » في السطور التالية موعد عرض مسلسل «ليه لأ» الجزء الثالث، قصة مسلسل «ليه لأ» الجزء الثالث، ابطال مسلسل «ليه لأ» الجزء الثالث.

موعد عرض مسلسل «ليه لأ» الجزء الثالث

اعلنت منصة شاهد الاصلية عن موعد عن موعد عرض مسلسل «ليه لأ» الجزء الثالث، حيث من المقرر عرض مسلسل «ليه لأ» الجزء الثالث يوم 22 يونيو الجارى .

قصة مسلسل «ليه لأ» الجزء الثالث

مسلسل «ليه لأ» الجزء الثالث مكون من 15 حلقة ، حيث تدور احداث مسلسل «ليه لأ» الجزء الثالث حول سيدة تدعي شيرى ، تكون مطلقة ولديها ابن وخلال احداث المسلسل لا يتقبل زواجها من شخص اخر ، وهذا ما يجعلها تقع في مأزق مع ابنها ، وتدور احداث المسلسل في اطار درامي مشوق، كما يناقش المسلسل عدد من القضايا التي تهتم بالمرأة المصرية .

ابطال مسلسل «ليه لأ» الجزء الثالث

مسلسل «ليه لأ» الجزء الثالث من بطولة كلاً من : «الفنانة  نيللي كريم، صلاح عبد الله ، عايدة رياض، نادين ، أحمد طارق ، أمير صلاح الدين، والمسلسل من تأليف ورشة سرد، وإشراف على الكتابة مريم نعوم، وفكرة وسيناريو وحوار سارة الطوبجي وسلمى عبد الوهاب وبولا ثابت وإيمان صالح، وإخراج نادين خان.

خطوات الاشتراك في منصة شاهد الاصلية 2023

في البداية لمشاهدة كافة المسلسلات التي تعرضها منصة شاهد الاصلية يتم الدخول علي الموقع الرسمي الخاص بمنصة شاهدة الاصلية من خلال الرابط التالي:

https://shahid.mbc.net

ثم بعد ذلك يتم تحديد  الباقة وطريقة الدفع الأنسب لك مثل فيزا او فوري او من اي محفظة إلكترونية.

ثم بعد ذلك  يتم ادخال  بريدك الإلكتروني وكلمة المرور، وإذا لم يكن لك حساب علي الموقع قم بإنشاء حساب جديد، واتبع الخطوات .

ويتم ادخال  تفاصيل الدفع الخاصة بك علي حسب النظام التي تُريد الاشتراك فيه.

بعد ذلك  يصلك رقم تفعيل علي رقم الهاتف الخاص بك لتستمتع بمشاهدة أفضل محتوى على شاهد VIP.