اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

اطلالة رائعة لمنى زكي أفسدها رباط الفستان في مهرجان كان

منى زكي
منى زكي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

منى زكي ..كما أثار مسلسل "تحت الوصاية" لمنى زكي الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أثارت أيضاً اطلالتها في مهرجان كان السينمائي بفرنسا جدلاً كبيراً ، و ذلك بسبب اطلالتها التي اختلف عليها الكثيرين بين معجبين بالاطلالة و بين من لم تعجبهم الاطلالة.

حيث وصف البعض اطلالة منى زكي بالرائعة و المبهرة، في حين رأى البعض أنها غير مناسبة لها، خاصةً في ظل ذراعها المكسور، حيث كان من المفترض أن ترتدي فستان بأكمام طويلة و واسعة لتخفي ذراعها المكسور، لأن جبيرة الجبس أثرت على شكل الفستان.

منى زكي :

و نال الفستان اعجاب الجميع من خبراء الموضة، حيث كان بالفعل جميلاً و مبهراً و كانت فكرته ذكية، حيث يعتبر الفستان مستوحى من قصة المسلسل، و ذلك بظهور رسمة مراكب على ذيل الفستان و هو من مجموعة زهير مراد لعام 2022 و التي كانت مستوحاه من عالم القراصنة.

و لكن الشيء الوحيد الذي لم ينل اعجاب خبراء الموضة و المتخصصين في تحليل الاطلالات الفنية هو رباط الظهر الذي لم يكن متناسقاً مع الاطلالة، و فضلوا بدلاً منه وجود سوسته مقفولة لفتحة الظهر، حيث كان الرباط يبدو و أنه كان قطعة مختلفة من فستان آخر.

منى زكي :

 

و حققت النجمة منى زكي نجاحاً ساحقاً بمسلسل "تحت الوصاية" و تمت دعوتها لحضور مهرجان كان السينمائي الدولي في فرنسا لمشاهدة فيلم النجم الأمريكي جوني ديب.

و يبدو أن مسلسل "تحت الوصاية" حقق نجاحاً و صيتاً عالمياً، فقد سبق و  تحدثت عنه الصحف الأجنبية  و  أكدت على جودة العمل، و فكرته الممتازة كونه يناقش قضية قانونية هامة، و ذللك حظى المسلسل باهتمام الصحافة العالمية.

منى زكي :

و هذا هو النجاح الضخم الثاني الذي تحققه منى زكي بعد نجاحها الباهر في مسلسل "لعبة نيوتن" و الذي اشعل السوشيال ميديا طوال عرضه في شهر رمضان.

 

ودارت معركة على الفيس بوك بين رواد السوشيال ميديا لمناقشة القضية التي يطرحها العمل، حيث تحدث البعض عن الكثير من الحالات المشابهة لحالة حنان في المسلسل والتي تجسد دورها منى زكي، واصفين ما تتعرض له الأم من اذلال في حالة أن يكون اهل الزوج هم الأوصياء ويحاولون الاستيلاء على مال الأيتام.

وناشدوا بتغيير القانون بأن تكون الأم هي الواصية الأولى على الأبناء، لانها الأكثر معرفة بحاجة الابناء والأكثر حرصاً على حقوقهم.