اهم الاخبار
الثلاثاء 16 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد عرض الحلقة الثانية عشر من مسلسل «بابا المجال»

مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال

استطاع مسلسل «بابا المجال» ان ينال اعجاب الكثير من المشاهدين في مصر والوطن العربي، حيث تمكن مصطفي شعبان في مسلسله «بابا المجال» ان يثير جدلاً كبير علي كافة مواقع التواصل الاجتماعي منذ عرض الحلقة الاولى علي شاشة قنوات النهار، لذلك ينتظر الكثير من الناس موعد عرض الحلقة العاشرة من مسلسل  «بابا المجال». 

ويرجع ذلك لاحداث مسلسل «بابا المجال» الحلقة التاسعة التي نالت اعجاب الكثير من المشاهدين في مصر والوطن العربي، وتعد احداث مسلسل «بابا المجال»  من الاحداث المشوقة التي يرغب الكثير من المشاهدين التعرف علي نهاية احداث تلك المسلسل والذي يعرض علي شاشة قنوات النهار.

وبالتزامن مع البحث المستمر عن موعد عرض الحلقة العاشرة من مسلسل  «بابا المجال» يستعرض لكم الموقع الالكتروني «الوكالة نيوز» في السطور التالية موعد عرض الحلقة الثانية عشر  من مسلسل  «بابا المجال» ، قصة مسلسل  «بابا المجال» ، ابطال مسلسل  «بابا المجال» ، تردد القناة الناقلة للحلقة الثانية عشر  من مسلسل  «بابا المجال» .

موعد عرض الحلقة الثانية عشر  من  مسلسل «بابا المجال» 

يعد مسلسل «بابا المجال» من اهم المسلسلات التي استطاعت ان تحظي نسب مشاهدة عالية في مصر والوطن العربي، وينتظر الكثير من المشاهدين في مصر والوطن العربي موعد عرض الحلقة العاشرة من مسلسل «بابا المجال»، والتي تعرض علي شاشة قناة النهار في تمام الساعة الـ 10 مساءً، وتعاد الحلقة بعدها بساعتين علي شاشة قناة النهار دراما في تمام الساعة الـ 12:00 صباحاً.

قصة مسلسل «بابا المجال »

تدور احداث مسلسل «بابا المجال» حول عائلة بسيطة تعيش في منطقة شعبية ، وتدور بين هذه العائلة عدة ازمات ومواقف عديدة، ويعمل مصطفي شعبان في المسلسل في مجال التجارة «زين»؛ لتدور بينه وبين باسم سمرة «عزوز» العديد من الخلافات التي تظهر خلال احداث مسلسل «بابا المجال».

كما ان سيكون هناك اطار من الدراما الاجتماعية من خلال علاقة الفنان مصطفي شعبان بوالدته التي تلعب دورها الفنانة «سوسن بدر»، ويقدم القناة رياض الخولي دور والده، وهناك العديد من الازمات التي يقع فيها مصطفي شعبان منها دخوله السجن.

ابطال مسلسل «بابا المجال»

مسلسل «بابا المجال »من اخراج «احمد خالد موسي» والفنان «مصطفي شعبان »، والمسلسل من بطولة كلاً من :«ياسمين رئيس، سوسن بدر، باسم سمرة، جومانا مراد، رياض الخولي، محمد نجاتي، محمود حافظ، فرح يوسف، سما إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك».

تردد قناة النهار 2023 عبر القمر الصناعي النايل سآت الناقلة لمسلسل «بابا المجال»

القمر الصناعي : نايل سات .

تردد القناة : 11488

معدل الترميز  : 27500 
معامل التصحيح  : 2/3

الاستقطاب : رأسي

جودة القناة : SD

تردد قناة النهار دراما 2023

القمر الصناعي : نايل سات .

تردد القناة : 12437

معدل الترميز : 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

الاستقطاب : عمودي

جودة القناة: HD