اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أحدث اعمال شاهد الاصلية.. تعرف علي موعد عرض مسلسل «بطن الحوت»

مسلسل «بطن الحوت»
مسلسل «بطن الحوت»

اعلنت منصة شاهد الاصلية عن موعد عرض احدث مسلسلاتها علي شاشتها ، حيث اعلنت عن موعد عرض مسلسل «بطن الحوت»، كما ان منذ الاعلان عن البوستر الرسمي لمسلسل «بطن الحوت» اصبح يبحث الكثير من المشاهدين عن موعد عرض مسلسل «بطن الحوت» ويرجع ذلك بسبب الاعلان التشويقي التي اطلقته منصة شاهد عبر موقعها الالكتروني ، كما تصدر موعد عرض مسلسل «بطن الحوت» مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية ، ويشارك في مسلسل «بطن الحوت» الفنان محمد فراج ، وقد أُجل موعد عرض المسلسل الي اغسطس المقبل.

وبالتزامن مع البحث المستمر عن موعد عرض مسلسل «بطن الحوت» يستعرض لكم الموقع الالكتروني «الوكالة نيوز » في السطور التالية موعد عرض مسلسل «بطن الحوت»، قصة مسلسل «بطن الحوت» ، ابطال مسلسل «بطن الحوت»، سعر الاشتراك في منصة شاهد الاصلية 2023.

موعد عرض مسلسل «بطن الحوت»

اعلنت منصة شاهد الاصلية عن موعد عرض مسلسل «بطن الحوت» علي شاشتها في شهر اغسطس المقبل عبر شاشتها .

قصة مسلسل «بطن الحوت»

تدور احداث مسلسل «بطن الحوت» في اطار اجتماعي اكشن ، حيث تتناول احداث المسلسل حول عدة قضايا بشكل جديد ، بجانب تسليط الضوء علي تجارة المخدرات، حيث يظهر فراج بشخصية رجل يعمل في صناعة الفخار ، ثم يضطر الي التعاون مع الجماعات السلفية.

ابطال مسلسل «بطن الحوت»

مسلسل «بطن الحوت» من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح،والمسلسل  بطولة كلاً من : محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، يوسف عثمان، هاجر السراج، سماح أنور، عبدالعزيز مخيون، تامر حبيب، حسام الحسيني، حسن أبو الروس، وآية عبدالرازق، ويشارك فيه العديد من ضيوف الشرف.


اسعار الاشتراك في منصة شاهد vip 2023

اعلنت منصة شاهد الاصلية عن اسعار الاشتراك في الباقات الخاص بها ، حيث ان هناك ثلاث انواع من باقات شاهد،وهي باقات اسبوعية،شهرية،سنوية،وتختلف كل باقة حسب الفئة السعرية و التي تندرج فيها علي حسب استخدام عملاء شاهد الاصلية ،كما تأتي الاسعار كالتالي:

سعر الباقة الإسبوعية: 14 جنيه.
الباقة الشهرية بسعر 49 جنيه.
اما سعر الباقة السنوية 349 جنيه.