اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ريهام حجاج تواجه المؤمرات في مسلسلها للعام الرابع على التوالي

ريهام حجاج
ريهام حجاج

 

 

 

 

 

 

ريهام حجاج ..قدمت الفنانة ريهام حجاج حتى الآن اربع مسلسلات متتالية على مدار اربعة أعوام من بطولتها المطلقة، و كانت بداية انطلاقتها في مسلسل من بطولتها في شهر رمضان  الكريم في عام 2020 حين قدمت مسلسلها "لما كنا صغيرين" بمشاركة النجوم خالد النبوي و محمود حميدة.

ريهام حجاج :

 و شهد المسلسل جواً  من التآمر و الخطط الدنيئة بعد مقتل صديقة ريهام حجاج في الأحداث التي جسدت دورها نسرين أمين، و عاش المشاهدين و الجمهور 30 حلقة في  أجواء لا تخلو من المؤامرات و الخطط حتى تبين أنها القاتلة التي دبرت كل هذه الخطط لتتخلص  من صديقتها التي هددت أمانها و استقرارها و كذلك قتلت صديقهما المشترك لأنه كشف سرها و بعدها قتلت مديرها في العمل بعدما هددها هو الآخر بكل جرائمها.

ريهام حجاج :

و مع النجاح المتوسط الذي حققه المسلسل، قدمت ريهام حجاج مسلسلها الثاني في العام التالي و هو مسلسل  "كل ما نفترق" و الذي شاركها فيه البطولة آيتن عامر و  أحمد فهمي، و قدمت أيضاً جواً من المؤامرات بعد اكتشافها أن زوجها قتل شقيقتها التوأم و حاول قتلها هي الأخرى لتنتقم منه و تقتل شقيقته لترد له ما فعل.

 

ريهام حجاج :

 و جاء العام التالي في 2022 الذي قدمت فيه مسلسل يوتيرن و الذي شهد أيضاً جواً من المؤمرات و الخطط طمعاً  في ثورتها الكبيرة بعدما تعرضت للحقد من عائلتها، حيث  نصب  لها ان خالتها فخاً ليستولى  على بضعة ملايين  منها، في الوقت  الذي اكتشفت فيه أن اببنة خالتها الثانية تسرق ممتلكاتها من ذهب و حقائب و أدوات تجميل بسبب حقدها الكبير عليها و  غيرتها الشديدة منها بسبب جمالها الباهر و ثرائها الفاحش  و حريتها و استقلالها و حبها لزوجها  الذي تحظى به.

ريهام حجاج :

ليأتي عام 2023 و  تطل علينا ريهام حجاج بمسلسل  جديد مليء بالخطط و  المؤامرات، بعد ما ورثت  مال والدها بأكمله، لنجد أن  زوج شقيقتها يطمع فيها و صديقتها  تطمع فيها، بل و تحاول الايقاع بينها و بين  زوجها لتزويجها من زوجها هي ليستولون على المال ثم يطلق هشام جميلة فيما بعد و ينعمون هما بالمال وحدهم دون شريك.

ريهام حجاج :

لتواصل ريهام حجاج تقديم أجواء المؤمرات  و الخطط و عدم الثقة في أقرب الناس إليك، لنعيش معها ونحن نخون الجميع حتى أخواتنا و عائلاتنا، و أقرب الناس إلينا، و لا احد يعلم سر اصرارها على تقديم  هذه التيمة المستهلكة من الأساس، بل أن ريهام حجاج تحظى بملامح دافئة و هادئة لا تساعدها على تقديم الانفاعلات الحادة و الشخصيات الصعبة ،  ما يجعلها أفضل في تقديم الأعمال الرومانسية  أو الدراما الاجتماعية الهادئة التي تحاول دائماً  الابتعاد عنها دون سبب وجيه.

يُذكر أن مسلسل جميلة من بطولة ريهام حجاج و يسرا اللوزي و هاني عادل  و  عبير صبري و أحمد وفيق و سوسن بدر و نبيل عيسى و من تأليف أيمن سلامة، و وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.