اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نسليهان أتاجول تعاني سوء الحظ بعد نجاح منقطع النظير

نسليهان أتاجول
نسليهان أتاجول

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نسليهان أتاجول ..يبدو أن الفنانة نسليهان أتاجول تعاني من تعثر حظ شديد في الاونة الأخيرة و ذلك رغم حالة النشاط الفني التي تعيشها بعد تقديمها لمسلسل و  فيلم في عام واحد لأول مرة منذ سنوات،  ولكن بدأ سوء الحظ يلازمها منذ  أنطلاق عرض مسلسلها الأخير "على مشارف  الليل "  مع زوجها قادير دوغلو، و الذي لم يحقق أي نسب مشاهدات تُذكر،  و ذلك بعد أن كانت صاحبة أعلى نسب المشاهدات في تركيا و الوجه صاحب الشعبية الهائلة لدى الشعب التركي، و حصلت على لقب ملكة الدراما التركية.

نسليهان أتاجول :

فيما تم اعلان افلاس شركة انتاج قادير دوغلو و التي تم تأسيسها من أجل نشر الافكار التابعة للمذهب الذي اعتنقوه عن طريق المسلسلات و الاغاني و الأفلام منها مثلاً النوم في القبور مثلما حدث في إحدى حلقات مسلسل "على مشارف الليل" و التي ظهرت كطريقة من طرق العلاج بالطاقة.

حيث تعاني الفنانة نسليهان أتاجول من عدة مشكلات مادية هي و زوجها قادير دوغلو في الأونة الأخيرة، بسبب خسارة شركة الانتاج التي أسسها قادير دوغلو، و  التي تشارك في انتاج مسلسل "على مشارف الليل"، حيث لم يحقق المسلسل النجاح المنتظر و المتوقع له.

نسليهان أتاجول :

 حيث لا يحقق المسلسل أي نسب مشاهدات تُذكر و بالتالي لا ينجح في جلب الاعلانات للقناة مع اضطرار القناة و شركات انتاج المسلسل استمراره عرضه على مدار موسم كامل بسبب تحقيقه لمبيعات خارجية عالمية، ما تسبب في خسارة كبيرة للشركة مع لأن أرباح المبيعات الخارجية لا تغطي مصروفات الانتاج الباهظة، خاصة مع التصوير في القصور و الديكورات الفخمة التي تتناسب مع مستوى الأحداث، مع العلم أن المسلسلات التركية تباع في الخارج بأسعار رخيصة.

نسليهان أتاجول :

و لذلك تداولت بعض الصحف خبر بيع قادير دوغلو لسيارته الباهظة الثمن بسعر أقل قيمتها الفعلية في محاولة منه لسد احتياجات الشركة، و استكمال تصوير باقي الحلقات، حيث تم اصدار قرار بانهاء المسلسل عند الحلقة 26 منه، أي  بعد 7 حلقات من الآن.

و لم تتوقف الأزمات هنا، بل كانت آخر الازمات التي واجهتها نسليهان أتاجول، هي هجوم الجمهور عليها بسبب اعلان فيلمها الأخير "آه بليندا" مع سيركان شتاي أوغلو ، بسبب مشهدها الجري في الفيلم.