اهم الاخبار
الخميس 01 ديسمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد خضوع منه فضالي لعملية جراحية بالقدم تعرف على مخاطر الباديكير

الوكالة نيوز

كشفت الفنانة منة فضالي، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن إجراءها لعملية جراحية في قدمها بسبب "الباديكير".

ونشرت منة فضالي صورة لقدمها، وعلقت عليها قائلة: "من شوية عملت عملية في رجلي بسبب صباعي، وكل ده من الباديكير في ناس هتتريق وتقول يعني إيه باديكير، هقولكم أنا بقالي ٩ أيام بشتغل وأنا تعبانة جدا وبتصور وبنزل صور وأنا بضحك وأنا في الكواليس وأنا وسط زملائي".

وأضافت منة فضالي: "اللي عاوزة أقوله إن شغلانتنا صعبة مش ترفيه زي ما كل الناس فاكرة، إحنا أكتر ناس بتكون مضغوطة وحقيقي محدش بيحس بوجعك غير نفسك".

وتابعت منة فضالي: "بس بجد كل الناس في لوكيشن الونش من المخرج إسماعيل فاروق لآخر حد في الكرو كان بيساندني، شكرا ليهم فعلا وحقيقي حب الناس ده نعمة من ربنا".

مخاطر الباديكير

وقال علماء إن العاملين بمراكز التجميل غير جادرين بالقيام بمثل هذه الأشياء، حيث أنهم لا يغسلون أيديهم والأدوات التي يستخدمونها بشكل صحيح، مما يعرض الزبائن لخطر الإصابة بالتهاب الكبد الفيروسي والحساسية.

إطلالات منه فضالي الجريئة تتصدر تريند جوجل اخرهم ظهورها بالشورت

أثارت الفنانة منة فضالي، حالة من الجدل العارم، وذلك بعد نشر صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، تصدرت من خلالها تريند موقع بحث جوجل العالمي.

ومن المعروف أن منه فضالي تظهر بشكل مستمر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بإطلالت جريئة للغاية، وكان اخرهم إطلالتها في عيد ميلادها بالشورت.

منه فضالي تتصدر التريند بعد نشر. اخر صورة لها "مكشوفة الساقين"

ظهرت منه فضالي بفستان ملون مكشوف الساقين مزين بالألوان، مع لمسات بسيطة من الماكياج ونظارة شمس.

منه فضالي: اتعملي عمل في البحر واتفك لما السمكة ماتت
صرحت الفنانة منة فضالي في أحد البرامج أنها تعرضت للسحر، حيث كانت تبدو بحالة غير طبيعية واصفة حالتها خلال تلك الفترة بالمغيبة، بالإضافة إلى أنها كانت تتصرف تصرفات بشكل غريب .

قالت منه فضالي: “أنا اتعملى عمل فوجئت بسيدة مكنتش جيالي مخصوص، ولكن لقيتها بتسألني وتقولي انتي معمول لك عمل واترمي في البحر، لكنه اتفك دلوقتي لأن السمكة اللي بلعته ماتت”.

رسالة دعم من منه فضالي للشعب السوري بعد انفجار اليوم
ووجهت الفنانة منة فضالي رسالة دعم للشعب السوري، منذ فترة عقب انفجار مستودع للذخيرة بطريق حمص في بيروت، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

رسالة دعم من منه فضالي للشعب السوري بعد انفجار مستودع للذخيرة

و كتبت منة فضالي من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، التالي : سلامتك يا شام سلامتك سوريا ،الرحمة لشهداء التفجير الإرهابي والشفاء العاجل للجرحى. #سوريا.

تجدر الإشارة إلى أن المرصد السوري لحقوق الإنسان كان قد أعلن اليوم الأربعاء الموافق 20 اكتوبر لعام 2021 الجاري، عن مقتل 4 أشخاص وإصابة أكثر من 7 آخرين في انفجار مستودع للذخيرة بطريق حمص في بيروت.

تصريحات الفنانة منه فضالي المثيرة للجدل
صرحت الفنانة منه فضالي خلال الفترة الماضية بعدة تصريحات أثارت حالة كبيرة من الجدل العارم، خاصة بعد استضافتها في برنامج "مع الفارس"، والذي يقدمه نزار الفارس، عبر إحدى القنوات الفضائية قناة "الرشيد".

كشفت الفنانة منه فضالي خلال حلقة البرنامج عن عدة أمور، من بينها علاقتها بزميلاتها في الوسط الفني.

قالت الفنانة منه فضالي، إنها مستعدة خلال هذه الفترة للدخول في علاقة عاطفية ثم الزواج لكن دون تحكم من الطرف الاخر في حياتها الشخصية، قائلة: أنا مستعدة للزواج الآن لكن لا أحب أن يتحكم في شخص ويجبرني على شيء مثل ارتداء الحجاب أو ترك عملي.

أعلنت منه فضالي عن رفضها التام لقبول اي دور سينمائي أو درامي يكون فيه قبلات متبادلة، قائلة: أرفض القبلات في أعمالي لم أقدمها ولن أفعل.

أكدت منه فضالي أنها لم تقصد يومًا الإساءة لأي شخص خاصة زميلاتها من الوسط الفني وخارجه.

وعند توجيه سؤال لها عن رأيها في ارتداء المايوه على الشواطئ، قالت الفنانة منه فضالي أنها ترتديه في حياتها بشكل طبيعي ولا يشكل هذا الموضوع أزمة بالنسبة لها، إلا أنها على الرغم من ذلك ترفض الظهور به على الشاشة من خلال أي عمل تقدمه.

فضالي تثير الجدل برأيها في ارتداء الحجاب
وعن رأيها في ارتداء الحجاب، قالت منه فضالي إن لكل مكان ملابسه وقدسيته التي تحتم على الجميع الالتزام والعمل بها، فعند الدخول إلى المسجد يجب ارتداء الحجاب، وكذلك عند أداء مناسك الحج والعمره، قائلة التالي: شيء طبيعي أن أظهر في المسجد مرتديه الحجاب، كل مكان وله الملابس المناسبة له، وإذا ذهبت لأداء العمرة وبعدها ارتديت مايوه عند ذهابي إلى البحر شيء عادي.

أضافت الفنانة منه فضالي، قائلة: الحجاب فرض لكن لا استطيع أن ارتدي الحجاب وأخلعه، وفي يوم من الأيام سأرتديه، وإذا ارتديته لن أخلعه لكن أنا الآن لازلت أعمل.

أوضحت منة فضالي أنها ملتزمة بأداء الصلوات الخمس، كما أنها شديدة الحرص على الاستيقاظ أثناء صلاة الفجر للصلاة.

وعن سنها وعلاقته بالزواج والحمل، قالت منة فضالي إن عمري 38 عامًا، ولم تفكر يومًا في إجراء ما يسمى ب"تجميد البويضات"، وذلك لأنها ترى نفسها مازالت صغيرة ولا تحتاج لذلك.