اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هل انسحبت إلينا بوز من مسلسل الفزاعة المزخرفة أم تم استبعادها ؟

إلينا بوز
إلينا بوز

 

 

 

إلينا بوز ..انتشرت منذ أسابيع أخبار انضمام النجمة الصاعدة الينا بوز بطلة مسلسل "مرعشلي" إلى  بطولة مسلسل "الفراعة المزخرفة" بجانب النجم شاتاي أولوسوي، بل و انتشرت بوسترات دعائية من تصميمات الفانز من عشاق ومعجب النجمان معاً، و تم تأكيد  التعاقد بين الينا بوز بشكل رسمي على تقديم دور البطولة النسائية في المسلسل.

و لكن و بعد أزمة صعوبة تسويق المسلسل و بيعه لقناة تركية لعرضه على محطتها،  بسبب ارتفاع تكلفة انتاج الحلقة الواحدة و التي تصل إلى 2 مليون ليرة تركية، و فشلت جميع المفوصات مع جميع القنوات التركية  في شراء المسلسل و عرضه عبر محطاتها، حتى نجح التفاوض مع منصة نتفليكس في النهاية و التي اشترت حقوق عرض المسلسل لعرضه بشكل حصري عبر منصتها الالكترونية.

إلينا بوز :

و لكن و بعد اعلان عرض مسلسل "الفزاعة المزخرفة" عبر منصة نتفليكس، ترددت أنباء حول ترشيح الفنانة التركية اسراء بلجيتش لبطولة المسلسل و التي انتهت مؤخراً من مسلسلها الاخير "أراضي غير محكومة" و أصبحت متفرغة الآن، بعد فترة عمل متواصلة منذ شروعها في تصوير مسلسل "رامو" مع مراد يلدريم.

و ظن البعض أن ربما العمل سيقدم بطلتين أمام شاتاي أولوسوي و هن إلينا بوز و اسراء بلجيتش،  و لكن تم تأكيد خبر انسحاب الينا بوز من المسلسل منذ عدة ساعات و لم بتم الاعلان عن البطلة الجديدة بشكل رسمي و هل ستقبل اسراء بلجيتش الدور أم ستعتذر عنه هي الاخرى.

إلينا بوز :

و تسائل النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن السبب الحقيقي وراء انسحاب الينا بوز من مسلسل "الفزاعة المزخرفة" و  الذي فرصة العمر أمام أي  فنانة شابة  و صاعدة، خاصة و أنها ستكون بطلة أمام  أحد أهم  و  أقوي نجوم تركيا  في الساحة الفنية التركية.

و جاءت بعض التكهنات التي توضح سبب اعتذار الينا بوز عن الغمل،  و هو أنه بالطبع بعد انتقال  المسلسل للعرض على منصة "نتفليكس"، بدأت نتفليكس التدخل في محتوى المسلسل، و ربما تكون وضعت مشاهد ساخنة جداً و جريئة،  و لم تحب الينا بوز الظهور بهكذا أوضاع، خاصة و انها مازالت صغيرة للغاية، أم أنها رفضت تأدية هذه المشاهد، فقامت المنصة باستبعادها من الاساس ؟